الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هير نيوز» تكرم الطفلة المعجزة هنا جودة داخل استاد القاهرة

الأربعاء 04/يناير/2023 - 08:15 م
هير نيوز

 كرمت جريدة "هير نيوز" الطفلة المعجزة وبطلة العالم تحت 19 عاما في الزوجي المختلط لتنس الطاولة هنا جودة، والمصنفه رقم واحد في العالم تحت 19 و17 و15 عاما في اللعبة أثناء مشاركتها في البطولة العربية للأندية باستاد القاهرة.
 
وجاء التكريم بعد مشوار هنا يا جوده خلال عام 2022 والذي كان عاما حافلا بالبطولات والألقاب لها، حيث استطاعت جودة خلال العام تحقيق العديد من الانتصارات والبطولات العالمية والقارية وكان يعد عام الإنجازات بامتياز.



نجحت جودة في أن تتوج كبطلة لأفريقيا وتحصل على الميدالية الذهبية في الزوجي بالاشتراك مع صديقتها وزميلتها في النادي الأهلي آلاء يحيى، وقادت منتخب مصر للفوز بذهبية البحر المتوسط في البطولة التي أقيمت بمدينة وهران الجزائرية، وتوجت البطولات الإقليمية في عام 2022 بالفوز بالبطولة العربية للأندية مع النادي الأهلي حيث نجحت القلعة الحمراء في الاحتفاظ بالكأس للعام الثالث على التوالي، وكانت المباراة الفاصلة التي حددت مصير الكأس في نهائي البطولة أمام فريق عالي البحريني، هي المباراة التي خاضتها هنا جودة أمام اللاعبة البحرينية مريم العالي.

وكان للبطلة المصرية هنا جودة قصة أخرى مع بطولات wtt للناشئين حيث نجحت في الحصول على ميداليات في العديد من تلك البطولات، حيث حصدت الميداليات الذهبية في كل من بطولتي مصر الدولية وايطاليا المفتوحة وميداليتين برونزيتين في بطولة البرتغال المفتوحة.



وكانت أهم ألقابها على الإطلاق هو الحفاظ على بطولة العالم للمرة الثانية على التوالي بعد نجاحها في اقتناص الميدالية الذهبية في الزوجي المختلط مع شاب من كازاخستان.

تعتبر اللاعبة هنا جودة هي لاعبة النادي الأهلي والتي حصلت معه على البطولة العربية لثلاثة مواسم سابقة وهي مختلفه في الدوري السويدي لتنس الطاولة.

ads