الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لإناث برج الجدي» لا تتزوجي من هذه الأبراج إطلاقًا

الأربعاء 04/يناير/2023 - 04:01 م
برج الجدي
برج الجدي

عند الدخول في علاقة عاطفية، فإن أول أمر تسعى إليه الفتيات هو معرفة مدى التوافق بينها وبين شريك المستقبل، وترغب في معرفة كيفية التعامل مع شريكها، وهل سيكون هناك قبول مبدأي وتوافق أم لا.


ولذلك تقدم "هير ينوز" المساعدة لكِ عزيزتي، وتوضيح كل ماتحاجينه بشأن علاقتك العاطفية ودرجة قبولك لشريكك، ففي هذه السطور سننقل لكِ سبب استحالة الارتباط بأصحابهذه الأبراج.



توافق برج الحمل والجدي

  • يعتبر رجل برج الحمل من الأبراج الشغوفة والمحبة للمغامرة والكارهة للملل والروتين، ومن عيوبه ميله للدكتاتورية والتسلط، لذلك فإن الانتقاد لا يؤتي بثماره معه، ويجب عليك التحدث معه بإيجابية.

  • أما امرأة برج الجدي فهي من أكثر الأبراج المثابرة والطموحة بين جميع الأبراج، ومن أكثر الأبراج التي تعمل على تحقيق أحلامها وفقاً لخطة، ولكن من عيوبها أنها من أكثر الشخصيات التي لا تعبر عن مشاعرها بسهولة.



توافق رجل برج الحمل مع امرأة برج الجدي

  • برج الحمل وبرج الجدي من الأبراج التي من الصعب أن يتوافقا، وتوصف بعلاقتهم بالعلاقة الشبه المستحيلة فهي من أصعب العلاقات التي يمكن أن تندمج سويًا، ومن أجل نجاح هذه العلاقة يجب بذل مجهود كبير جدًا، فبرج الحمل يسير وراء أحلامه دون قلق ولا تفاجئه النتائج  ويعمل وفقاً لما يستهويه، أما برج الجدي يعمل وفقاً لخطة محددة ولا يتخذ قرارًا دون التفكير وحساب الفوائد التي ستعود عليه من هذا القرار.



  • ومن هذا الاختلاف تظهر المشكلة بين رجل الحمل وامرأة الجدي، كما أن العلاقة بين رجل برج الحمل وامرأة برج الجدي قد تشعرك بأنها تميل أكثر إلى علاقة العمل عن العلاقة الرومانسية، ورجل برج الحمل يحب أن يتواجد بجانب شخص يحب المخاطرة والمغامرة بل وأيضا يسعد بمساعدة شريكته في الحياة، وتعد نسبة التوافق بين رجل برج الحمل وامرأة برج الجدي ٤٥%.



توافق أنثى برج الجدي مع برج رجل الجوزاء

غالبا ما يجد الجوزاء ان أنثى الجدي مملة و روتينية بينما تجد أنثى الجدي أن رجل الجوزاء غير مسؤول و غير منضبط، كلاهما يحبان اشياء مختلفة وكلاهما لا يقدمان الكثير من التنازلات، و خاصة في الأمور التي يرونها جوهرية.


ومن الصعب أن تقع امرأة الجدي في الحب مع رجل الجوزاء لأنها تعتبره متهورا ولايهتم إلا بالحاضر، بينما رجل الجوزاء يجد أن امرأة الجدي الطموحة ستجعله مقيدًا و تحول حياته الى روتين ممل وسيجد صعوبة بالغة في الإلتزام، أما إذا أراد رجل الجوزاء الوصول الى قلب أنثى الجدي فعليه أن يقدم الكثير من التنازلات ويجب أن يعلم الكثير عن أنثى الجدي و يفهمها بشكل جيد، وتعد نسبة التوافق بينهما 55%.




توافق برج الجدي مع برج الأسد

تحترم أنثى برج الجدي الأقوياء جسديا وشخصيا ونفسيا مهما كان طبيعة مواليد الابراج الاخرى ولو حتى مختلفة عن طبيعة الابراج الترابية وبرج الجدي منها ومن ضمن تلك الحالات علاقة برج الجدي مع برج الاسد والاثنين لديهم صفة سلبية جدا وشديدة الوضوح فيهم وهي النرجسية.


يحدث بينهم تنافس شديد فكلاهما يبحث عن المركز الأول، ولا يقع بينهم اتفاق، إلا في مجال المهني، فالرجل الأسد يرى أن المرأة الجدي التي تسعي لتحقيق النجاح، نشيطة  وتمتلك إرادة قوية، وفي الظاهر رجل الأسد يظهر عاطفيًا إلا انه بارد القلب، امرأة الجدي هي التي تعطيه النصائح والإرشادات.




أما رجل برج الأسد يتملكه الغضب من نصائحها المستمرة هو إنسان دائمًا متفائل، ويحتاج من المرأة دائمًا أن تفتخر به وتظهر وجودة جانبها، ويرغب دائمًا بظهور متميز، الرابط الوحيد الذي يجمع برج الأسد وبرج الجدي الطموح للذي لا يوجد له نهاية.

المرأة الجدي تحب الرجل الأسد في البداية ولكن شعورها بعدم محبتها له سبب يجعلها تبعد عنه وتتركه، لأن مشاعرها وعاطفيتها ليست في المركز الأول في حياتها، ونسبة التوافق بينهما 25%.






ads
ads