السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة هير فاشون» | ياسمين الخطيب بإطلالة جريئة و ميرنا جميل بالكاجوال ومنة فضالي بميك اب صاروخي

الأربعاء 04/يناير/2023 - 04:00 م
ميرنا جميل
ميرنا جميل

تتالق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهم وتشارك كلاً منهن أحدث ظهور لهن بهذه الإطلالات عبر  حساباتهن على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مما جعلهن موضع إعجاب وتعليقات الجماهير .. إليكي أبرز إطلالات اليوم الأربعاء.

ياسمين الخطيب بإطلالة جريئة 



شاركت الإعلامية ياسمين الخطيب جمهورها بصور جديدة لها خلال تواجدها في باريس، وظهرت في الصور بإطلالة جريئة بجيب قصير باللون البيج الداكن مع جاكيت بنفس اللون وتركت شعرها منسدلاً علي كتفيها ، مما جعل الجمهور ينقسم بين معجب وناقد.

منة فضالي بميكب صاروخي 



تألقت الفنانة منة فضالي في أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام بالكاجوال، إذ ظهرت  ببدلة سوداء ونظارة من نفس اللون مع وضع الميكب الصاروخي وهو مانال إعجاب جمهورها . 


ميرنا جميل بالكاجوال



نشرت الفنانة ميرنا جميل أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام ظهرت فيها بإطلالة أنيقة بالكاجوال ، إذ ارتدت بدلة باللون البينك لائمت قوامها وحاز علي إعجاب كثير من متابعيها.

تارا عماد بالشتوي


شاركت تارا عماد، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ،تألقت فيها بإطلالة شتوية مميزة ووضعت الميكب الملائم للإطلالة لتتناسب مع ظهورها المميز مع ترك شعرها بقصة الكحكة مما نال إعجاب متابعيها .

رضوي الشربيني بالكلاسيكي



خطفت الإعلامية رضوي الشربيني، الأنظار إليها في أحدث ظهور لها عبر السوشيال ميديا، ظهرت خلاله ببلوفر باللون البينك يحمل قصة مميزة ، مع بنطال وحذاء من نفس اللون والقليل من لمسات الميكب .

ads