الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد انسحابها من دبليو دبليو إي.. لاعبة مصارعة أمريكية تختار الظهور باليابان

الخميس 05/يناير/2023 - 07:15 ص
هير نيوز

ظهرت المصارعة مرسيدس مون لأول مرة من جديد على حلبات النزال بعد انسحابها من اتحاد دبليو دبليو إي الأمريكي، وذلك في منازلات إتحاد إن جي بي دبليو الياباني.


كشف موقع "فايت فول" الأمريكي، أنه قدمت مرسيديس مون (سابقاً ساشا بانكس) أول ظهور لها في إتحاد NJPW ، حيث واجهت اللاعبة كياري في عرض NJPW Wrestle Kingdom 17  في إتحاد إن جي بي دبليو الياباني.




وحصلت المصارعة مرسيدس على دخول كامل وكانت ترتدي ملابس المصارعة، لقد هزمت كياري بعد أن دافعت  بنجاح عن لقب IWGP للسيدات ضد تام ناكانو.

 

قالت مرسيدس إنها كانت في NJPW / STARDOM لتصنع التاريخ قبل إصدار تحدٍ لـ كياري من أجل NJPW Battle in the Valley في 18 فبراير.




لم تصارع مرسيدس منذ حدث دبليو دبليو إي في 15 مايو 2022 عندما تعاونت مع نعومي لهزيمة ناتاليا وشينا بازلر.


انسحبت مرسيدس ونعومي من دبليو دبليو إي في حلقة 16 مايو من دبليو دبليو إي راو بعد لقاء مع  فينيس ماكمان حول اتجاههما الإبداعي، لقد كانوا أبطال فريق دبليو دبليو إي للسيدات في ذلك الوقت ، لكن تم تجريدهم من الألقاب وتم تعليقهم بعد ذلك بسبب الانسحاب.


 


قبل بطولة Wrestle Kingdom 17 ، توجهت مرسيدس إلى وسائل التواصل الاجتماعي لشكر دبليو دبليو إي و تريبل إتش و فينيس مكاكمان والمزيد.

 

ويعد NJPW هي شركة نيو جابان برو ريسلنيغ شركة. ذ.م.م تعمل أيضا تحت اسم اتحاد نيو جابان برو ريسلنغ ويختصر الي و يعني بالعربية اتحاد اليابان الجديد لمصارعة المحترفين

ads