السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد انتظارها 4 سنوات» هل ينجح نادر بطو في علاج شمس الكويتية؟

الخميس 05/يناير/2023 - 09:16 م
هير نيوز

بعد أن أخفت على والدتها، ورفض مرافقتها جميع أصدقائها، قررت "شمس الكويتية" السفر إلى فلسطين، في زيارة هي الأولى لها؛ طلبا للعلم والعلاج ، وفقا لما نشرته عبر حسابها في "سناب شات"، لافتة إلى أنها تنتظر دورها لدراسة علم يعد "خاتما لكل العلوم" على يد طبيب من عرب إسرائيل، يدعى نادر بطو، حيث كانت تنتظر دورها منذ نحو 4 سنوات.


وأوضحت أن هذا الطبيب يقوم بدراسة الجانب الروحي المتسبب بأمراض القلب، وقد توصل إلى طريقة للتواصل مع الروح لعلاج المشكلة من جذورها، قبل أن تتفاقم وتتسبب بأمراض في القلب والجسم. وبالفعل وصلت "شمس الكويتية" إلى مركز الطبيب نادر بطو، الذي نشر على صفحته (الطب الشامل الموحد د. نادر بطو).


والسؤل الذي يجول في خاطر كل متابعي ومحبي الفنانة "شمس الكويتية" هل ينجح "نادر بطو" في علاجها؟




بداية : ما المرض الخطير والقاتل الذي تعاني منه الفنانة "شمس الكويتية؟


كشفت الفنانة شمس الكويتية في احدى لقاءاتها عن أنها تعاني من ورم وارتفاع كبير في مياه الدماغ ، واعلمها الطبيب المعالج بوجوب خضوعها للعلاج بـإبر الكورتيزون وبضرورة إعطائها 6 إبر في اليوم الواحد، مضيفة أن الطبيب أخبرها أنه في حالة سحب السائل قد تصاب بشلل.


وأشارت شمس إلى أن الله أوحى لها بالعلاج الطبيعي المناسب لحالتها من خلال رؤية، مؤكدة أنها لا تحاول تهميش دور الطب والعلاج والأدوية، لكنها شددت على ضرورة اقتران العلاج الكيميائي بالعلاج الطبيعي.




من هو الطبيب نادر بطو؟


- الدكتور نادر بطو من مواليد مدينة الناصرة، أنهى دراسته الجامعيّة في تورينو إيطاليا في العام 1983 في كلية الطبّ والجراحة. بعد ذلك عاد إلى إسرائيل، حيث تخصّص في الأمراض الباطنية ثم في أمراض القلب، في مستشفى "بيلينسون".


- سافر في العام 1995 إلى فرنسا لاستكمال تخصّصه في أمراض القلب، وخاصة في عمليات القسطرة. 


- في العام 1998 أكمل تخصّصه في عمليات القسطرة للأوعية الدموية الفرعية والداخلية في الولايات المتحدة الأمريكية ـ ولاية فينكس. (عمل في مركز رابين الطبّي أخصّائيّ قلب وعمليّات قسطرة).


- خلال فترة دراسته للطب، بدأ بشكل موازٍ بالبحث عن أهمية العامل النفسيّ والعامل الروحاني وتأثيرهما على صحّة الإنسان، إلى أن وصل إلى تطوير طريقة تشخيصيّة وعلاجيّة خاصة به. (غسيل الطاقة) وهي طريقة علاج تدمج ما بين الروح النفس والجسد تعمل هذه الطريقة على فتح مراكز الطاقة وإعادة التوازن للجسم.




ما مفهوم الطب الشامل الموحد (غسيل الطاقة) 


غسيل الطاقة ترجع لمبتكرها ومن له الفضل في تطورها وهو الطبيب نادر بطو، وهي طريقة علاج فريدة من نوعها تدمج ما بين النفس والروح والجسد.


كيف يستخدم (غسيل الطاقة) في العلاج؟


تعمل هذه الطريقة على فتح مراكز الطاقة وإعادة التوازن للجسد . وخلال العلاج يقوم المعالج بالضغط على مراكز الطاقة بمساعدة النفس وإدخال طاقة من الرأس إلى القدمين وبعض الأشخاص يشعرون برجة خفيفة بالجسم، هذه التقنية تساعد وتحفز على اخراج معلومات عاطفية من الماضي في أي فترة زمنية بحياتهم يشاركون ويعبرون عنها ويحررون مشاعر مكبوتة مثل غضب أو حزن أو بكاء وكل إنسان يعيش تجربة مختلفة عن الآخر وغسيل الطاقة يعطي مقدرة كبيرة على شفاء النفس وهكذا تختفي أوجاع وأمراض ، وحتى الأرعاض النفسية؛ لأنه يوجد علاقة كبيرة بين الأزمات والصعوبات التي نعيشها وبين الأمراض والوجاع التي تصيبنا، وهو ما أكده الطبيب نادر بطو.


ونشرت الفنانة "شمس الكويتية" فيديو لها على تويتر معلقة على زيارتها إلى فلسطين قائلة: أن كل "فئة" ستفسر زيارتها بما يناسبها، لكن بالنسبة لها فإن زيارتها لغاية التعلم والعلاج، وستقوم بنشر فيديوهات تعليمية ليتعرف العالم العربي بالعلوم الحقيقية التي حرم منها، وستكون فيديوهاتها دعما معنويا لوالدتها وكل متابعيها وصدقة جارية على روح والدها الراحل.



 

ads
ads