الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهدي الصورة الأولى لطفل حسن الرداد وإيمي سمير غانم

الأربعاء 04/يناير/2023 - 10:30 م
هير نيوز

كشف الفنان حسن الرداد، عن الصورة الأولى لطفله من زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وهو المولود الأول لهما. 

ونشرت الفنان حسن الرداد، صورة يد طفلة عبر حسابه الشخصي على انستجرام معلنًا عن اسمه وهو فادي على اسم شقيقة الراحل معلقًا على الصورة قائلًا:" للَّهِ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور}".


وأضاف حسن الرداد: "الحمدلله ربنا رزقنا وفى نفس يوم ميلادى بالطفل فادى حسن الرداد اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى" وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع اولادكم وبناتكم ان شاء الله". 

الجدير بالذكر أن الفنانة إيمي سمير غانم رزقت بمولودها الأول من حسن الرداد في يوم الإثنين الموافق 2 من شهر يناير، وهو نفس اليوم الذي ولد به زوجها الفنان حسن الرداد، ليصبح الوالد ومولوده يحتفلان بعيد ميلادهما بنفس التاريخ.


وحرصت أسرة إيمي سمير غانم وحسن الرداد على إخفاء أمر الولادة عن الجماهير ووسائل الإعلام، كما فعلوا سابقا مع موضوع حملها ولكن العديد من وسائل الإعلام أكدت صحة المعلومة، وانهالت عليها التعليقات والتهاني من الجمهور عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم احتفلت بعيد ميلاد زوجها حسن الرداد عبر حسابها بموقع إنستجرام بنشر صورة لهما سوياً وعلقت عليها "كل سنة وأنت طيب يا أحلي وأجمل حسن، مهما كتبت عنك مش هقدر الاقي كلام يوصف ما شاء الله حبي ليك ربنا يحفظك وينجحك وتعمل كل اللي نفسك فيه".

الجمهور يبارك لهما .. حقيقة ولادة الطفل الأول لــ إيمى سمير غانم وحسن الرداد  | المصري اليوم

يشار إلى  أن آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم هو مشاركتها في مسلسل "سوبر ميرو" عام 2019، من بطولة سمير غانم وإنعام سالوسة، وحمدي المرغني ،ودرات أحداثه حول "أميرة طفطف" وتجسدها الفنانة إيمي سمير غانم، مسئولة سوشيال ميديا في موقع الخبر اﻷكيد، تعاني من والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة وتتوالي الأحداث في إطار كوميدي مشوق.

ads