الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هذه الصورة تسببت في التنمر على ابنة دنيا سمير غانم

الخميس 05/يناير/2023 - 12:00 م
دنيا سمير غانم ورامي
دنيا سمير غانم ورامي رضوان

لاتزال كيلا رامي رضوان ابنة الفنانة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان تتصدر محركات البحث عبر جوجل عقب تعرضها لحملة تنمر كبيرة من قبل بعض الجمهور الذين شاهدوا صورتها للمرة الأولي برفقة والدتها علي مسرح "أنستونا"

ولم يكن ظهور كيلا مع والدتها علي المسرح ظهوراً عابراً ، إذ أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث جوجل متعرضة لموجة تنمر كبيرة من قبل المتابعين

إيمي سمير غانم ترد

 وانهالت العديد من التعليقات السلبية على صورة كايلا رامي رضوان ولكن حرصت الفنانة إيمي سمير غانم علي الرد علي الكثير منها فجاءت التعليقات علي النحو التالي "هي مخلفتش تاني ليه مش معاه فلوس مثلا ؟" لترد ايمي سمير غانم  "والله مش من حقك تكتب كده وعيب، هو انتوا تعرفوا هما في ايه ولا في حياتهم ايه، ما تخليكوا في حالكو، احنا شوفنا كتير مالوش لازم استظراف في حياتنا، من قلبي قبل الفجر كده حسبي الله ونعم الوكيل فيكم " .



وتعليق آخر يقول "خبيها بنتك انتوا بنات غريبة كل شئ تخبوه اختك تخبي الحمل وانت تخبي بنتك ايه ده حركات نسوان الله يرحمها بقى تعليم الفلاحين" لترد ايمي سمير غانم قائلة " والله ملكيش فيه نحط، نخبي، ناكل، نشرب، ابويا يموت، امي تموت، أنا اموت مالكيش فيه وربنا يتولانا من غلاستك وغلاسة كلامك".



رد رامي راضوان

من جانبه أهتم الفنان رامي رضوان بالرد علي هؤلاء المنتقدين خلال  لقائه مع برنامج The insider بالعربي فقال "مش هرد على حد الصراحة، لأنه مبديش قيمة للي بلا قيمة، والسوشيال ميديا للأسف فيها الإيجابي والسلبي، بس لما يكون إنسان نفسه ضعيفة ليه نديله أهمية ونرد عليه؟ ولا بشوفهم اصلا".

وتابع كلامه "بنتي زي القمر ربنا يحرسها أحلى واحدة في الدنيا في عيون أبوها وأمها وده يكفي، حد شايفها حلوة أو مش حلوة ولا يفرق معايا " .

ظهور كيلا علي المسرح



ويعد ظهور كيلا علي المسرح في مسرحية والدتها دنيا أنستونا، هو أول ظهور إعلامي لها إذ تحرص والدتها بإخفاءها عن الأضواء ، وقدمها في العرض مخرج العرض "خالد جلال"، وأثناء قدومها على المسرح، حيتها الجماهير بشكل كبير، وقال المخرج خالد جلال " أصغر متفرجة، ومتفرجتي المفضلة كيلا رضوان" .

مسرحية أنستونا



وخاضت الفنانة دنيا سمير غانم  أولي تجاربها المسرحية من خلال مسرحية "أنستونا" بجانب النجوم كريم عفيفي، بيومي فؤاد، بسنت صيام، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، وغيرهم من نجوم الفن، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال .

ads