الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميسي يحصد الملايين على إنستجرام بعد الفوز بكأس العالم 2022 «الصورة بكام؟»

الجمعة 06/يناير/2023 - 07:09 ص
هير نيوز

مازالت أفراح النجم العالمي ليونيل ميسي بفوزه بكأس العالم 2022 مستمرة، ولكن المر لم يتوقف على الاحتفالات فقط، بل تخطاه إلى مكاسب مالية كبيرة حصدها البرغوث الأرجنتيني من وراء فوزه بلقب المونديال. 

وكسب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مبالغ مالية كبيرة على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بعد أن قاد منتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم 2022 على حساب فرنسا يوم الأحد 18 ديسمبر 2022، على ملعب لوسيل في قطر. 


شعبية ميسي على انستجرام

وقالت شبكة راديو "مونت كارلو"، إن شعبية ليونيل ميسي على موقع "إنستجرام"، تضاعفت عدة مرات بعد فوزه بكأس العالم 2022، وأكدت ان البرغوث الأرجنتيني سيرتكب خطئا فادحا إذا قرر أن يحرم نفسه من مكاسب أكبر عبر موقع إنستجرام الذي يتابعه فيه أكثر من 415 مليون مشترك. 

صورة ميسي يحمل كأس العالم

وأضافت "مونت كارلو" أن صورة ميسي وهو يحمل كأس العالم، تعتبر أكثر صورة تحظى بعلامات الإعجاب في تاريخ موقع انستجرام، بعدما حصلت على أكثر من 74 مليونا و400 ألف علامة إعجاب. 



ولفتت "مونت كارلو" إلى أن ليونيل ميسي حقق 10.2 مليون دولار من خلال 6 "بوستات" مدعومة إعلانيا خلال أقل من أسبوعين على فوزه بكأس العالم، كما أن ميسي يحصل على 1.7 مليون دولار عن منشور من خلال حسابه الرسمي على "إنستجرام". 

وأشارت الشبكة إلى ليونيل ميسي، ووكلاء أعماله، يمكنهم تحقيق مكاسب أكبر، إذا قرروا مضاعفة العائد المطلوب عن كل منشور له على موقع إنستجرام. 

 

ads