الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ملك يمين» هوية منسوبة لجورجينا صديقة رونالدو تثير أزمة في السعودية (صور)

الجمعة 06/يناير/2023 - 09:10 ص
هير نيوز

انتشر عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، صور بطاقة هوية جورجينا رودريجز، صديقة كريستيانو رونالدو، والصادرة لها بالمملكة العربية السعودية، كمقيمة، والتي تضمنت معلومات وصفت بالغريبة والمثيرة. 

جورجينا ملك يمين رونالدو 

وكتب في بطاقة الهوية المزعومة لـ جورجينا رودريجز أنها "ملك يمين" لصديقها كريستيانو رونالدو الذي تعاقد مؤخرا مع نادي النصر السعودي، وهو الأمر الذي أثار تفاعلا كبيرة وموجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي. 
 

وسخر رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" من بطاقة الهوية المنتشرة لـ جورجينا رودريجز، وأجمع المغردون على أنها مفبركة، فيما أظهر آخرون غضبهم واستنكارهم منها، واتهموا الشخص الذي زور أو لفق بطاقة الهوية بالاستهزاء بقوانين المملكة وعاداتها وتقاليدها، وطالبوا السلطات السعودية بعقابه. 

 

علاقة رونالدو وجورجينا في السعودية 


وانتشرت التساؤلات حول العلاقة بين كريستيانو رونالدو وصديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجز، بعد الانتقال للسكن في السعودية، خاصة وأن قوانين المملكة تحظر العيش في نفس المنزل لغير المتزوجين. 

وقالت وسائل إعلام إن رونالدو بدأ التخطيط لحفل زفافه على جورجينا رودريجز في السعودية، وذلك بعد منح قصرا كبيرا في أرقى الأماكن بالعاصمة الرياض. 

حفل تقديم رونالدو 

وكان نادي النصر السعودي قد نظم حفلا كبيرا وجماهيريا لتقديم "الدون" كريستيانو رونالدو، أمام الجماهير وعشاق اللاعب البرتغالي والنادي "العالمي" وذلك في ملعب "مرسول بارك". 

وقال كريستيانو رونالدو موجها حديثه جماهير نادي النصر السعودي: "سعادة تغمرني بالتواجد هنا وحظيت بترحيب كبير وعائلتي مسرورة بهذا".  


مكاسب خيالية للنصر السعودي ورونالدو

وبدأ نادي النصر السعودي في حصد مكاسبه مبكرا من وراء صفقته التاريخية مع كريستيانو رونالدو، والذي انتقل غليه في عقد تاريخي لمدة موسمين ونصف الموسم، فخلال 48 ساعة فقط، أصبح قميص "الدون" رقم 7 مع النصر السعودي هو القميص الأعلى مبيعا في تاريخ الوطن العربي. 

 

طلب متزايد على قميص رونالدو رقم 7

وهناك بالفعل طلب متزايد على قميص رونالدو رقم 7، والذي بدأ مع الساعات الأولى من إعلان نادي النصر التعاقد مع "الدون" البرتغالي، خاصة بعدما نشر نادي النصر السعودي صورة كريستيانو مع القميص عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

وكشفت تقارير عن أرقام المبيعات التي حققها نادي النصر السعودي من بيع قميص رونالدو رقم 7، حيث قال البعض إنها وصلت إلى حوالي 112 مليون ريال، بينما قال آخرون إنها وصلت إلى 240 مليون ريال خلال 48 ساعة فقط، ولكن النادي لم يصدر أرقاما رسمية تكشف عن حجم المبيعات، بينما يعمل متجر النادي بكل طاقته ليستطيع توفير كميات أكبر من أجل مواجهة الطلبات الكبيرة عليه. 

 

ads
ads