الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد هنيدي يكشف كواليس فيلمه الجديد: التجميل أصبحت هوسًا

الخميس 05/يناير/2023 - 11:01 م
هير نيوز

كشف الفنان محمد هنيدي عن كواليس فيلمه الجديد دكتور نبيل أخصائي التجميل، والذي طرح في نهاية العام المنصرم. 

وقال محمد هنيدي في تصريحات إذاعية عبر برنامج "أسرار النجوم": "فكرة الفيلم جاءت من أنه لم يقم بعدد من الأدوار مثل المحامي والدكتور من قبل"، مشيرًا  إلى أنه كان يرى أن دور دكتور التجميل هو الأنسب هذا التوقيت.

شوف.. فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل كامل شاهد فور يو اون لاين || فيلم هنيدي  الجديد دكتور نبيل ماي سيما جودة نقية - لاين نيوز

وقال هنيدي: "التجميل بقى مسيطر على الدنيا بأكملها وحاولنا بشكل غير مباشر، بهوس ومتمشوش وراه وفيه ناس مش بتبقى محتاجة وبقيت بقول إن فيه أوقات الناس محتاجة تعمل تجميل داخلي قبل الخارجي والشكل".
 
وأشار محمد هنيدي في تصريحاته إلى أنه يوافق على عمليات التجميل ولكن في حالات معينة قائلًا: "أنا مع عمليات التجميل اللي فيها حالات خطر زي التشوه لكن تغير الشكل معتقدش لا، كان زمان ناس بتقولها وبتستغرب لكن دي حقيقة".

تعرف على قصة وأبطال فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل.. فكرة محمد هنيدي - فن -  الوطنل

وأردف: "كل سن وله جماله وحلاوته وخبرته وشخصيته إلى جانب حتى لو حصل اضطراره له وممكن الستات تلجأ له شوية، لكن الرجالة معتقدش، بيبقى آخرنا نحط كريمات وفيتامينات وزبادي وخيار".

وفي سياق مختلف يواصل النجم محمد هنيدي صدارة شباك تذاكر الأفلام السينمائية بفيلمه الجديد "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، لليوم الثامن على التوالي، ليقفز بإجمالي إيراداته إلى 11 مليون و212 ألف جنيه، محققًا أمس الأربعاء، 650 ألف جنيه.

نبيل الجميل أخصائي تجميل.. طرح ملصق أحدث أفلام محمد هنيدي

ويأتي الفيلم من تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، إخراج خالد مرعى، ومن بطولة محمد هنيدى، نور ، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وتدور قصته حول  شاب من منطقة شعبية اجتهد ليدرس بكلية طب، والده يعمل ترزي تفصيل، وقتها لم يحتمل الفرحة بدخول ابنه كلية الطب ليتوفى، وبعدها تتوفى والدته أثناء ولادة شقيقته، يعيش نبيل قصة حب مع "نور" ويساعدها في دراستها، حتى يعمل طبيبًا بمستشفى والدها، يقوم بمساعدة الفقراء، متفوقا في مهنته.

ads
ads