السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طرق تساعدكِ على ارتداء المعاطف الملونة لشتاء 2023

السبت 07/يناير/2023 - 07:01 ص
طرق تساعدكِ على ارتداء
طرق تساعدكِ على ارتداء المعاطف الملونة لشتاء 2023

يسيطر على شتاء 2023 المعاطف الملونة التي لم تكن متاحة في الأعوام الماضية، فرأينا في موسم هذا الشتاء المعطف الأخضر والأزرق والوردي، ولكن قد تنتابكِ الحيرة في كيفية تنسيق تلك الألوان مع جسمك ولون بشرتك.



إذ تذهب الكثير من الفتيات إلى أن يصبح مظهرها عصري ورائع من خلال ارتداء ملابس أحادية اللون، ومهما كان لون المعطف فلا داعي للقلق عزيزتي، سوف نساعدكِ على ارتداء المعاطف الملونة والاستمتاع بملابس زاهية وملونة.




ربما تعتقدين أن ارتداء اللون الوردي أو الأصفر أو البرتقالي قد لايناسبكِ بقدر ارتدائك لألوان الأسود والبني، فمن المهم أن تضعي في اعتبارك استبدال اللون الرمادي بالأرزق واستبدال اللون البني بالجملي مثلا.




ارتداء المعاطف الملونة

ربما شعرتِ بالملل عند ارتداء المعاطف ذات اللون الأسود، ولكن في تصاميم المعاطف الحالية كانت الألوان الشائعة هي الأزرق النيلي والأحمر والجملي والأخضر الألوان المثالية لشتاء 2023، فتعمل هذه الألوان على المحافظة على الثبات بالدفء في تصميماتها.






عند اختيار معطف ملون، عليكِ أن تمزجي جيدًا مع الألوان التي ترتدينها حتى يتناسب مع القطع مما يجعلكِ تستمتعين بارتدائها.




معاطف مميزة

يتصف الشتاء عند غالية الفتيات بأنه كئيب، لذلك يمكن للمعطف الملون أن يكون بمثابة جرعة من أشعة الشمس التي تحتاجينها جيدًا، إذا كنتِ لا تفضلين الألوان الزاهية.




المعطف الوردي

يعد معطف الشتاء الوردي أحد الخيارات الممتازة، من حيث روعة اللون والأناقة إلى أنه أنيق ومتعدد الاستخدامات، بالإضافة إلى ظهورة بمظهر رائع كونه أحادي اللون، وإذا كنتِ ترغبين في كسر اللون قليلً فعليكِ بإضافة اللون الأبيض بالكامل أو الأسود مع الإكسسورات المناسبة.




المعطف الأزرق



يعد قطعة المعطف الأزرق منظرًا رائع جدًا مع الجينز، فيعد تنسيق اللونين معًا مثالية لملابسك ومريحًا للغاية، فاللون الأزرق مع الألوان المحايدة تعطي طابعًا مريحًا للعين وتضفي لمسة جمالية رائعة مع إضافة قطع من الملابس الأساسية.








ads