الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حسن الرداد ليس الأول» نجوم حرصوا علي إخفاء وجوه أبناءهم عن الأضواء

الجمعة 06/يناير/2023 - 01:03 م
هير نيوز

حرص الفنان حسن الرداد علي إخفاء وجه مولوده الجديد "فادي" عن الأضواء، وأكتفي بنشر صورة يده فقط ، وفي الحقيقة ليس هو الوحيد الذي أهتم بإخفاء وجه ابنه، فسبقه العديد من نجوم ونجمات الفن لأسباب عديدة إليك منها الخصوصية ومنع الحسد ، نستعرض أبرزهم

كريم فهمي


 نشر الفنان كريم فهمي صور له برفقة بناته قبل عامين ، وحرص علي إخفاء وجههم من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"وعلق " جميلة وابوها".

يوسف الشريف



واحتفل الفنان يوسف الشريف  في عدد من الصور مع زوجته الكاتبة إنجي علاء بعيد ميلاد نجلهما عبد الرحمن حيث ظهر هو وشقيقه بوجهان مخفيان بـ "ايموجي" القلوب.
وعلق يوسف الشريف على الصورة قائلا: "النهاردة عيد ميلاد عبد الله وعبد الرحمن ربنا يحميهم ويبارك فيهم هما وأختهم ومامتهم" ، دون ظهور كامل لوجههما .

بشري


وبنفس أسلوب يوسف الشريف ، احتفلت الفنانة بشري بعيد ميلادها مع طفليها حيث وضعت على وجههما "ايموشن" وعلقت على الصورة قائلة: "بحتفل بعيد ميلادى مع اولادي ..ربنا يبارك فى كل الأطفال" ، لتحفاظ علي خصوصية حياتها .

هبة مجدي



كذلك حرصت الفنانة هبه مجدي وزوجها الفنان محمد حسن علي إخفاء وجه ابنتهما دهب لأكثر من 4 سنوات، إذ توقفت في الفترة الأخيرة عن نشر صورا لها  وإبعادها تماماً عن الأضواء .

لاميتا فرنجية 



وقبل 3 سنوات، شاركت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية جمهورها بصور لها برفقة ابنتها "جاستن" والتي وضعت "ايموشن" علي وجهها التي اهتمت بإبعاده عن أعين الجماهير رغبةً منها في الحفاظ علي خصوصية حياتها .


حسن الرداد 


وبعد تصدر مولود الفنانة إيمي سمير غانم محركات البحث عبر جوجل ، حرص الفنان حسن الرداد علي إخفاءه عن الأضواء واكتف بنشر يد نجله "فادي" عبر حسابه بإنستجرام ، وعلق "الحمدلله ربنا رزقنا و فى نفس يوم ميلادى بالطفل فادى حسن الرداد .. اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى" وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع اولادكم وبناتكم ان شاء الله" .

ads