السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«إناث برج الحمل والجوزاء والأسد» ثرثارات جدًا تعرفي على السبب

الجمعة 06/يناير/2023 - 01:01 م
هير نيوز

من المحتمل أنكِ واجهتِ في فترة من حياتك شخصًا أو صديقة لا تتوقف عن الكلام، وباستطاعتها التحدث لساعات طويلة دون كلل أو تعب وتتحدث عن أي شيء تقريبًأ.


ومن المحتمل أيضًا أن تكون ليست على دراية جيدة بالموضوع الذت تتحدث فيه، أو لا تعرف عنه شيئًا تقريبًا، وهذا كله يعود إلى البرج الذين تنتمي إليه، فوفقًا لعلماء الفلك هناك 3 أبراج توصف بأنها من الأبراج الثرثارة، وإليكِ الأسباب.




برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

من المعروف عن أنثى برج الحمل بأنها متسرعة ومتهورة ونبرة صوتها عالية، وبالتالي فإن مزاجها متغير وممزوج بالحماس بسبب طبيعتها النارية، فهي التي تقود المناقشات الساخنة، ولذلك فإن مواليد هذا البرج لا تهاب من طرح الأسئلة أو أن تدخل نفسها في نقاش.

وهي من الأبراج التي تمتلك الشغف في التعبير عن رأيها في أي موضوع يثير حماسها وفضولها، وشغفها واضح وتحب من يراها ويسمعها، وهذا مايجعلها متحدثة جريئة وصريحة.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"

السبب الذي يجعل إناث برج الجوزاء ثرثارات هو أنهن لا يستطعن ترتيب أفكارهن داخل رؤوسهن، كما أن أنثى الجوزاء تحب أن تشرح الموضوع بالتفصيل في كل خطوة مع أي شخص تستمتع بالتحدث معه.

وبحسب علم الفلك، فإن مواليد الجوزاء يرون العالم من خلال الكلمات، وبالتالي يعبرون عنها بسهولة، وهم دائماً على استعداد للدردشة حول أي موضوع وسيكون لديهم شيء ذكي لإضافته إلى أي محادثة.




برج الأسد "23 يوليو - 22 أغسطس"

إناث برج الأسد مشاكسات بقدر ما هن ثرثارات، خاصة عندما يكون لديهن جمهور وذلك لأنهن من الأبراج المسيطرة، ويمكن أن تجد مواليد هذا البرج يشعلون أي حفل أو يبدأون في المناقشة في أي عمل، وذلك لشغفهن في الدخول في أي موضوع.

وأنثى برج الأسد تحب لفت الأنظار، ويساعدها في ذلك صوتها على جذب انتباه من حولها، وهذا يجعلها تتحدث كثيرًا مع أي شخص تقابله، فهي باختصار تحب جذب الأضواء والاهتمام، كما أنها تحب الحديث والتعرف على أشخاص جدد.


ads