الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«وضعوا في رجلها سياخ» أمل حجازي تتعرض لحادث مروع

الجمعة 06/يناير/2023 - 07:31 م
أمل حجازي
أمل حجازي

طلبت الفنانة أمل حجازي من جمهورها الدعاء لها بعد تعرضها لحادث مرير أدى إلى كسر في القدم وإصابة قوية في الظهر، وذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكشفت الفنانة أمل حجازي عن تفاصيل الحادث التي تعرضت له كاتبةً: "صار معي حادث قوي الله لطف فيني عندي اكثر من كسر برجلي ومتل ما شايفين تم وضع سياخ وبراغي من الداخل واصابة بالضهر الحمدلله على كل شيء".





وواصلت: "يلي حبييت وصلو إنو الانسان اذا كان بكامل صحته وقادر يقوم ويجلس هيدي اكبر نعمة مننساها ومنرجع منتذكرها لما نفقدها انك تقدر تنام مش موجوع وتقدر تبرم مرة على جنبك الشمال ومرة على جنبك اليمين براحة هيدي اكبر نعمة كمان مننساها كل ليلة عند النوم".

وأضافت: "اذا مرض الانسان وطلبو منو كل ماله ليتعافى ما بيتأخر ولا لحظة انو يخسر كل ماله مقابل صحته فإدا كنت فقير وما بتشكي من اي اوجاع ومرض فانت اكبر غني.. الحمد والشكر لله في جميع الاحوال في السراء والضراء، ادعولي بالشفاء.. والله يشفي كل مريض".

اعتزال أمل حجازي




الجدير بالذكر أن الفنانة أمل حجازي كانت قد أعلنت إعتزلها الفن وارتدائها الحجاب عام 2017 كاتبةً عبر حسابها بمنصات التواصل الإجتماعي "شكرًا لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقًا هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التي وصلت اليها الآن ليست كأي سعادة مررت بها من قبل جعلني الله أنا وأنتم من أهل الجنة وهداني وهداكم جميعًا لحب الخير وطريق النور"، ثم أختفت بعدها الفنانة اللبنانية عن الأضواء وارتبط ظهورها فقط بالسوشيال ميديا.

ads