الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات مثيرة لزعيمة عصابة الإتجار في النقد الأجنبي بعابدين

الجمعة 06/يناير/2023 - 06:20 م
هير نيوز

اعترفت السيدة المتهمة بالاتجار في النقد الأجنبي بوسط البلد "عابدين" بارتكابها الجريمة قائلة: اتفقت مع اثنين من زملائي جئنا من بلادنا بعد أن علمنا أن الدولار ارتفع في مصر وأصبح الجنيه غير مستقر أمامه وقررنا القيام بالاتجار في النقد الأجنبي في السوق السوداء لعمل فارق في السعر، وبالفعل استطعنا التواصل مع المواطنين وقمنا بأكثر من عملية".



وأضافت: "فوجنا برجال الأمن بمديرية أمن القاهرة يلقون القبض علينا عقب القيام بعملية جديدة وتم ضبطنا وقادنا رجال المباحث إلى قسم شرطة طة عابدين وتم التحقيق معنا".

تمكن أمن القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة، واللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالنقد الأجنبى خارج السوق المصرفية.

أوضحت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام شخصين وسيدة، لأحدهم معلومات جنائية "يحملون جنسية إحدى الدول"، بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية.

بتقنين الإجراءات أمكن ضبطهم حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة عابدين، وعُثر بحوزتهم على (مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية"–3 هاتف محمول).



وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى الاتجار بالنقد الأجنبى خارج السوق المصرفى وأن المبالغ المالية المضبوطة من متحصلات نشاطهم غير المشروع وبفحص الهواتف المحمولة المضبوطة بحوزتهم تبين أنها تحوى محادثات بينهم تفيد قيامهم بالاتجار بالنقد الأجنبى خارج السوق المصرفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


ads
ads