السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة هير فاشون» أنغام بالجمبسوت وآمال ماهر بإطلالة رياضية وندى موسى بالكاجوال

الجمعة 06/يناير/2023 - 07:15 م
آمال ماهر
آمال ماهر

تتألق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر  حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير.

وإليك أبرز إطلالات اليوم الجمعة..

ياسمين الخطيب بالجريء




لاتزال الإعلامية ياسمين الخطيب تواصل مشاركة جمهورها صور جديدة لها خلال تواجدها في باريس، وظهرت في الصور الأخيرة لها بإطلالة جريئة بجاكيت قصير باللون الأسود مع جيب قصير كروهات مما جعل الجمهور ينقسم بين معجب وناقد.
 

إيمي طلعت زكريا بإطلالة أنيقة




تألقت الفنانة إيمي طلعت زكريا في أحدث صور لها عبر موقع إنستجرام بإطلالة ساحرة ظهرت فيها بفستان طويل باللونين الأبيض والأسود مع جاكيت باللون الأسود ونالت إطلالتها الجذابة إعجاب عدد كبير من قبل المتابعين.

ندى موسي بالكاجوال




نشرت الفنانة ندي موسي أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام ظهرت فيها بإطلالة أنيقة بالكاجوال، إذ ارتدت باللون الأبيض كاشف للبطن مع بنطال كحلي لاءم قوامها وحاز على إعجاب كثير من متابعيها.

أنغام بالجمبسوت




خطفت الفنانة أنغام الأنظار إليها في أحدث ظهور لها عبر السوشيال ميديا، ظهرت خلاله بجامبسوت باللون الروز يحمل قصة الأوف شولدر، ونسقت معه الأكسسوارات مع القليل من لمسات الميكب.

آمال ماهر بإطلالة رياضية




شاركت الفنانة آمال ماهر جمهورها أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام ظهرت فيه بإطلالة رياضية، حيث ارتدت سويت شيرت ذا أكمام طويلة باللون الأسود مع بنطلون بنفس اللون لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات مما كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي.

ads