الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ملوك المضرب» خلف كل بطل امرأة كانت «سر حكايته»

السبت 07/يناير/2023 - 10:31 ص
هير نيوز

تشتهر مصر بنجوم المضرب سواء في لعبة الإسكواش أو تنس الطاولة، حيث لديها أبطال عالميين مصنفين على مستوى العالم، بل إن مصر احتكرت بطولات العالم في لعبة الإسكواش.

أحمد برادة




خاض أسطورة الإسكواش أحمد برادة قصة حب ملحمية من أجل الفوز بزوجته الحالية التي كانت أحد أسرار نجاحه داخل وخارج الملعب، وهي اسمها سارة والتي تحمل الجنسية السعودية ومن أم روسية، ولم تكن تعلم لوقت طويل أنه أحد أبطال لعبة الإسكواش في العالم، وبدأت قصة الحب من لندن وإنتهت بإنجاب عدد من الأبناء.

عمر عصر




يعد لاعب تنس الطاولة العالمي عمر عصر، الذي حل في المركز الخامس في أولمبياد طوكيو 2020، وبطل أفريقيا وأحد أيقونات تنس الطاولة المصرية في تاريخ اللعبة، ولكن نجح عصر في إيجاد ملهمة ومشجعة لتاريخه الرياضي، عندما أقترن ، بالطبيبة الألمانية أنتشي هيل والذي تم زفافه بها في مدينة ديسولدورف وسط حضور العائلتين، حيث يلعب في فريق ديسولدورف بطل الدوري الألماني في تنس الطاولة.

وتحدث عصر عن زوجته قائلاً إنها  رياضية سابقة وتدعمه بقوة ليحقق النجاحات في تنس الطاولة، مبينًا أنه أنجب منها طفل اسمه نوح.


علي فرج.. جينيس بسبب الحب




ابتسم القدر للاعب الإسكواش والمصنف الأول في العالم في لعبة الإسكواش علي فرج، والذي تزوج من زميلته في الملعب نور الطيب، ونجح الثنائي في حصد الألقاب، جمعهما  وشهد الملعب الزجاجي إعجابهما ببعض، ليتطور إلى الزواج، وبعد الزواج إنهالت اليطولات على كليهما، بل إنهما الرياضيان اللذان حفرا اسمهما في موسوعة جينيس بعد أن فاز كليهما ببطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش، فرج عن الرجال، ونور عن السيدات.


طارق مؤمن




ولم يكن فرج اللاعب الوحيد الذي تزوج من زميلته في الملعب بعالم الإسكواش، فهي التجربة التي قام بها البطل المصري طارق مؤمن لاعب منتخب مصر والمصنف السادس عالميًا عندما أقترن ببطلة العالم رنيم الوليلي، فكان الملعب هو العنوان الأبرز لتعارفهما، وسجلا سويًا لحظة من اللحظات الفارقة في حياة الإسكواش والرياضة جميعًا عندما بكت الوليلي في أحضان زوجها بملعب مانشستر بعد تتويجها ببطولة العالم، ولم تغب الوليلي أيضًا عن أي حدث يلعب فيه مؤمن.

ads