الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهدي| انهيار جورج وسوف وزوجته تصرخ: «وديع راح»

السبت 07/يناير/2023 - 11:14 م
هير نيوز

دخل الفنان جورج وسوف في حالة من الانهيار الشديد، وذلك خلال عزاء نجله وديع، الذي توفي مساء أمس الجمعة؛ بسبب مضاعفات عملية جراحية قام بها خلال الشهر الماضي.

وظهر جورج وسوف في مقطع فيديو نشره حساب "عرب وود" عبر انستجرام وهو يبكي أمام زوجته "شاليمار" والتي كانت تجلس أمامه. 


وظل جورج وسوف يردد جملة واحدة وهي: "راح وديع يا أم وديع"، وذلك خلال العزاء الذي استقبله جورج وسوف بداية من ظهر اليوم في كنيسة مار الياس. 

وفي السياق ذاته تداول المستخدمون عبر منصات التواصل مقطع فيديو للفنان جورج وسوف يتحدث فيه عن نجله الراحل.


وظهر جورج وسوف في مقطع الفيديو يقول: "هيدا دمعة عيني، هيدا حبيب القلب من جوة".

وأضاف جورج وسوف:" مسميه على التليفون jesus وودي، هيدا الحنين تبعي، هيدا الغالي وديع.. أنا أبو وديع".

الكشف عن سبب وفاة نجل الفنان السوري جورج وسوف في لبنان - RT Arabic

وكان الفنان جورج وسوف نشر منشورا على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلنا وفاة نجله وديع.. وقال: "المنتقل إلى رحمته تعالى يوم الجمعة متمما واجباته الدينية.. يحتفل براحة نفسه الساعة الحادية عشرة من قبل الظهر يوم الأحد 8 الحالي في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا)، الأشرفية".

وأضاف، "ثم ينقل جثمانه إلى مسقط رأسه كفروم، حيث تقام صلاة البخور لراحة نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر في كنيسة مار إلياس، كفرون ثم يُوارى في مدافن العائلة".

وفي السياق ذاته تفاعل عدد كبير من الفنانين وقدموا واجب العزاء بعد وفاة وديع جورج وسوف نجل المطرب السوري الشهير جورج وسوف.

حيث أنغام قالت عبر "تويتر": "لا حول ولا قوة إلا بالله.. خالص التعازي في وفاة وديع جورج وسوف الله يرحمه ويحسن إليه، ويصبرك يا أبو وديع ويربط على قلبك وقلب أمه.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتب هاني شاكر: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره لا تقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون، أشاطر أخي وحبيبي الفنان الكبير جورج وسوف أحزانه في وفاة ابنه الغالي وديع، وأدعوا له بالصبر على هذا الابتلاء العظيم ابتلاء الأنبياء، اللهم اربط على قلبه وعلى قلب أسرته ومحبيه وارزقهم الصبر والسلوان".

اقرأ أيضًا..

ads