الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزهن «بلقيس ومايان السيد»| نجمات يدخلن 2023 بقصص حب جديدة

السبت 07/يناير/2023 - 10:17 م
هير نيوز

كشفت بعض نجمات الفن العرب عن مواقفهن من الحب والارتباط في العام الجديد عام 2023، ومن بين هؤلاء النجمات "مايان السيد وبلقيس ودينا الشربيني" وعدة نجمات عربيات، حيث أصبحن أكثر استعداداً لخوض تجارب عاطفية في العام الجديد، وبعضهن دخلن العام الجديد بقصص حب جديدة.

بلقيس تنتظر الشخص المناسب



الفنانة بلقيس ذات الأصول اليمنية من أكثر الفنانات اللاتي يواجهن أسئلة حول حياتها العاطفية وموقفها من الزواج مجدداً، وكشفت في أحدث تصريحاتها مع برنامج "ذا انسايدر بالعربي" عن خططها في عام 2023، وقالت إنها لم تغلق الباب أمام التجارب العاطفية الجديدة والزواج مجدداً، ولكن ستفعل ذلك في حال عثورها على الرجل المناسب، وأنها مستعدة لخوض التجربة، وقالت: "أكيد هو يكون مستوعب مين أنا وشو طبيعة حياتي، وأنا مستوعبة مين هو وشو طبيعة حياته كمان.. تيجي كيف ما تيجي الله بيركبها".

وقالت بلقيس إن خطتها في 2023 تتركز على التواصل مع الجمهور بشكل أكبر والاكتفاء بأغانيها السابقة والترويج لها، وتفكر في تقديم تجربة في المسرح الغنائي، وكانت بلقيس قد تحدثت العام الماضي في أكثر من مناسبة عن موقفها من الزواج، وقالت إنها لا تمانع ولكن لا تخطط للزواج في الفترة الحالية، وقالت في إحدى تغريداتها: " "قلبي أخضر.. حابة أكرر تجربة الزواج أكيد بس مش في الوقت الحالي أبداً.. يمكن بالمستقبل".

دينا الشربيني تدخل 2023 بقصة حب جديدة



وأصبحت النجمة دينا الشربيني أكثر استعداداً لخوض تجارب عاطفية جديدة في 2023، ودخلت العام الجديد بقصة حب جديدة بالفعل، بعد انفصالها عن عمرو دياب، وأعلنت دينا الشربيني عن عيشها قصة حب جديدة في نهاية العام الماضي، ولكنها لن تكشف عن هويته أو تفاصيل قصتها في الوقت الحالي، وقالت دينا الشربيني في تصريحات لها مؤخراً أن الأهمية بالنسبة لها في حياتها العاطفية هي وجود شريك يشجعها باستمرار ويحرص على استمرار حياتها المهنية وتطوره شخصيتها ومسيرتها.

مايان السيد تبحث عن الحب في 2023



وفاجأت النجمة الشابة مايان السيد الجمهور في نهاية العام الماضي بكشفها عن تخطيطها للارتباط في العام الجديد، وأصبح الحب من قائمة أولوياتها في 2023، بجانب عدة أمنيات وقرارات أخرى تسعى لتنفيذها في العام الجديد، وقالت إنها تخطط في عام 2023 أن تسمح لشخص ما أن يدخل حياتها، وتسعى للارتباط في العام الجديد، وقالت إن لم تستطع أن تفعل ذلك فستحصل على استراحة وتحاول مرة أخرى العام المقبل، وقالت إنها تسعى أيضاً أن تصبح ابنة جيدة وصديقة جيدة وأن تصبح أكثر لطفاً وأن تعتني بصحتها وتشرب الكثير من الماء، وقالت إنها قررت أن تتسوق في المنتجات المحلية وتزور عدة أماكن جديدة.

إليسا ونادين نجيم تدخلان 2023 بقصص حب جديدة

وتدخل النجمة إليسا كذلك عام 2023 بقصة حب جديدة، وأصبحت أكثر انفتاحاً على الحديث عن حالتها العاطفية، وأكدت في آخر تصريحات لها في العام الماضي إنها بالفعل تعيش قصة حب ولكنها رفضت الكشف عن هوية حبيبها، بعد تكهنات حوله من الجمهور، وبعد فترة من تساؤلات الجمهور حول حالتها العاطفية بسبب أغانيها الرومانسية في الفترة الأخيرة.



وكذلك الفنانة نادين نسيب نجيم، والتي تدخل عام 2023 بقصة حب جديدة، حيث كشفت في نهاية عام 2022 عن ارتباطها وخطبتها، وأصبحت نادين نجيم أكثر استعداداً لخوض تجربة عاطفية جديدة بعد طلاقها، وكشفت عن خطبتها بعد تسريب لقطات لها مع خطيبها، ووجهت وقتها رسالة شديدة اللهجة لمقتحمي حياتها الخاصة.



نادية الجندي 




وشغلت الفنانة نادية الجندي الجمهور أيضاً مؤخراً بعدما كشفت في تصريحات لها إنها لا تمانع في الارتباط وتكرار تجربة الزواج في الفترة المقبلة، وقالت إنها تنتظر أن تعود للسينما العام المقبل، ولن تمانع في عودة السينما وتكرار الزواج في نفس الوقت، وكشفت مواصفات رجل أحلامها وقالت إنها تتمنى أن يكون سنداً لها ويقدر قيمتها وحنون وأن تشعر معه بالأمان.

اقرأ أيضًا..

ads