الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصرف صادم من هيفاء وهبي وأحلام في عزاء وديع جورج وسوف (فيديو وصور)

السبت 07/يناير/2023 - 08:18 م
هير نيوز

مازال الفنان جورج وسوف، يتصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك عقب وفاة نجله وديع مساء أمس الجمعة بسبب مضاعفات عملية جراحية قام بها خلال الشهر الماضي.

وتداول المستخدمون صورًا وفيدوهات من عزاء نجل جورج وسوف، ولكن كان أشهرهم للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث تداول البعض لحظة وصولها إلى العزاء.


وظهرت هيفاء وهبي برد فعل فاجئت به الجميع وذلك بسبب المراسلين وسائل الإعلام التي كانت تحيط بها خلال العزاء. 

وعبر هيفاء وهبي عن غضبها تجاه وسائل الإعلام حيث قالت لهم :" إنترفيو في عزا، معقول؟!"، لتقرر بعدها التوجه إلى مقر العزاء دون الحديث مع أحد. 

وفي الإطار ذاته اتفقت الفنانة الإماراتية أحلام مع هيفاء وهبي في الموقف ذاته، حيث وجهت انتقاد شديد اللهجة إلى الفنانين الذين يقومون بحوارات صحفية خلال العزاء. 
وكتبت أحلام عبر حسابها على تويتر :" بصراحه قله احترام لحرمه الميت استغلال، الناس رايحه تعزي مش تملي فقرات وهالشي مستغربته كثران وبزياده، عيب الناس مش في حاله لقاءات الرجال قلبه مكسور على ولده ومقهور ربي يجبر قلبه على الاقل قدروا هذا الشي هذا عزاء مش فاشن شو او حفله او مهرجان الميت له حررررمه".

وفي السياق ذاته، تداول المستخدمون عبر منصات التواصل مقطع فيديو للفنان جورج وسوف يتحدث فيه عن نجله الراحل.


وظهر جورج وسوف قي مقطع الفيديو يقول:" هيدا دمعة عيني، هيدا حبيب القلب من جوة".

وأضاف جورج وسوف:" مسميه على التليفون jesus وودي، هيدا الحنين تبعي، هيدا الغالي وديع.. أنا أبو وديع".

وكان الفنان جورج وسوف نشر منشورا على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلنا وفاة نجله وديع.. وقال: "المنتقل إلى رحمته تعالى يوم الجمعة متمما واجباته الدينية.. يحتفل براحة نفسه الساعة الحادية عشرة من قبل الظهر يوم الأحد 8 الحالي في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا)، الأشرفية".

وأضاف، "ثم ينقل جثمانه إلى مسقط رأسه كفروم، حيث تقام صلاة البخور لراحة نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر في كنيسة متر إلياس، كفرون ثم يُوارى في مدافن العائلة".

ads
ads