الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

« عذبها حتى الموت» تفاصيل تدمي القلوب في واقعة مقتل طفلة على يد زوج الأم

الأحد 08/يناير/2023 - 11:06 ص
هير نيوز

في واقعة تدمي القلوب، قام زوج الأم بقتل طفلة زوجته ضربا حتى الموت في المنوفية، أوضحت التحقيقات الأولية في وفاة الطفلة  التي تبلغ من العمر عامين، بمركز الباجور بمحافظة المنوفية،  في حادث سير عن تورط زوج الأم وأنه سبب وفاتها بعدما شك الأطباء في الرواية بسبب اختلاف الإصابات عن طبيعة الحادث ووجود آثار جروح وتعدي قديمة.

وكشفت التحقيقات الأولية، الإشارة بالاتهام لزوج الأم بالقيام بالتعدي بالضرب على الطفلة المتوفاة وهو ما تسبب في مصرعها، واتضح ذلك بعد انهيار أمها وتضييق الخناق عليها في التحقيقات التي قامت بها في وحدة مباحث مركز الباجور.

لديها ثلاث أطفال من زوجها الأول

وأضافت التحقيقات الأولية، أن السيدة والدة الطفلة، لديها ثلاثة أطفال من ضمنهم المتوفاة، من زوجها الأول الذي يقضي عقوبة سجن في إحدى القضايا، وتزوجت من ثاني وهو المتهم في تلك الواقعة وتقوم وحدة المباحث بتكثيف التحقيقات والتحريات عن الواقعة بعد العرض على جهات التحقيق وتحويل الطفلة إلى الطب الشرعي.

ترجع تفاصيل الجريمة،  عندما استقبل مستشفى الباجور النموذجي التابع لمحافظة المنوفية، جثمان طفلة صغيرة، وادّعت أمها وفاتها في حادث سيارة، وبالمعاينة الأولية والفحص، اتضح اختلاف الإصابات مع الرواية والشك في وجود شبهة جنائية في الواقعة.

البداية عندما تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد حسن النشال، مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد ورود بلاغ من المستشفى النموذجي، يفيد استقبال جثمان طفلة تبلغ من العمر عامين، متوفاة، وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية للتحقيق في الحادث وبيان سبب الوفاة.

ads
ads