الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات صادمة لقاتل شقيقته في الهرم

الأحد 08/يناير/2023 - 10:29 ص
هير نيوز

اعترف المتهم بقتل شقيقته في الهرم، قائلا: "كنت أريدها تعمل في أي مهنة وإن كانت خادمة حتى تعمل وتتحصل على المال، لكي تعطيني من راتبها لشراء المخدرات، ولكنها اعترضت وهنا تسللت إلى حجرتها وتخفيت وعندما جاءت طعنتها عدة طعنات بسلاح أبيض حتى فارقت الحياة".

وكانت جهات التحقيق، قد أمرت بتجديد حبس المتهم بـقتل شقيقته بسبب اعتراضها على العمل خادمة في إحدى الشقق السكنية في الهرم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.
ترجع تفاصيل الحادث، عندما تلقى مدير أمن الجيزة، إخطارا يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة فتاة تدعى غادة.ع، 16 عاما، تسكن بشارع الصفا والمروة بمنطقة الهرم، وبها عدة طعنات بالصدر أودت بحياتها.
انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الأمن إلى موقع الجريمة، وبالفحص والمعاينة تبين من فحص كاميرات المراقبة تسلل شقيق المجني عليها إلى غرفتها أثناء تغيبها، وظل مختبئا داخل الغرفة لحين عودتها، وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيادي، ثم استخدم شقيق المجني عليها سلاحا أبيض وطعنها عدة طعنات في منطقة الصدر وفر هاربا.


وأثبتت التحقيقات أن سبب الخلاف بين المجني عليها وشقيقها ك.ع، هو رغبة الشاب بأن توافق شقيقته على العمل خادمة بإحدى الشقق المحيطة بمحل سكنها، وإعطائه المبلغ المتفق علية ليشتري المخدرات؛ الأمر الذي أثار غضب المجني عليها وتسبب في حدوث مشادة بينهما، مما دفع الشاب إلى التعدي عليها بعدة طعنات بالصدر باستخدام سلاح أبيض أودت بحياته.
وتم نقل جثة المجني عليها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المعنية، وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ومباشرة التحقيقات.

ads