السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد بإطلالة كاجوال وبطن مكشوف برفقة شقيقتها

الأحد 08/يناير/2023 - 12:05 م
هنا الزاهد
هنا الزاهد

خطفت الفنانة هنا الزاهد الأنظار إليها برفقة شقيقتها نور من داخل الأسانسير في أحدث ظهور لهما عبر حسابهما الرسمي لموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت الفنانة هنا في الصور بإطلالة أنيقة صيفية كاجوال وبطن مكشوفة ، بينما ظهرت شقيقتها نور بفستان قصير أسود ونسقت معه جاكيت قصير باللون الرمادي ، وهو مانال إعجاب الجماهير .


عيد ميلاد هنا الزاهد 

يذكر أن الفنانة هنا الزاهد قد احتفلت بعيد ميلادها مؤخراً بطريقة مختلفة مع أطفال مرضى السرطان بمستشفى 57357.

ونشرت هنا صور لها برفقة الأطفال عبر "إنستجرام"، وهيا تشاركهما الهدايا والرقص والإحتفالات وعلقت "النهاردة بقيت ٢٩ سنة.. قررت يبقى مختلف وسنة جديدة عليا.. قررت محدش يجيبلي أي هدية وأنا اللي اجيب السنة دي ٢٩ هدية "

وتابعت الفنانة "قضيت أجمل يوم في ٥٧٣٥٧ احتفلت معاهم بعيد ميلادي؛ انتوا أسعدتوني يمكن أكتر بكتير ما انا أسعدتكوا.. طاقة إيجابية رهيبة حسيت بيها انهارده.. ربنا يسعد قلبكوا زي ما فرحتوني"



.



آخر أعمال هنا الزاهد

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد، كان مشاركتها في مسلسل "سيب وأنا وأسيب" مكون من 10 حلقات، من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني،  محمود البزاوى، آية سماحة، عارفة عبدالرسول، محمود السيسى ، وغيرهم من نجوم الفن المميزين ،من تأليف رنا أبوالريش وإخراج وائل إحسان وحقق العمل نجاحاً جماهيرياً كبيراً بمجرد عرضه .

ads
ads