الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهدي الصور الأولى لمنزل كريستيانو رونالدو بالسعودية

الأحد 08/يناير/2023 - 04:00 م
الصور الأولى لمنزل
الصور الأولى لمنزل كريستيانو رونالدو

انتقل نجم البرتغال "الدون" كريستيانو رونالدو إلى المملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي وسط احتفالات وأجواء ضخمة من عشاق اللاعب البرتغالي في العاصمة الرياض.



جناح فندق الفورسيزون

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنه تم تجهيز منزل لرونالدو في جناح فخم في فندق "فورسيزونز" بالرياض والذي بلغ قيمة الجناح 175 مليون جنيه إسترليني في السنة، وسيحصل على فاتورة بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني في شهر، وسيكون معه من حوله الذين سيشغلون 17 غرفة في الجناح.




وكشفت الصحيفة أن رونالدو لم يفكر كثيرًا من الوقت للذهاب إلى الأراضي السعودية والانضمام إلى فريق النصر السعودي، واستقباله هو وعائلته بهذا الشكل الملكي في وطنهم الجديد "السعودية".



ويعيش "الدون"، الذي أصبح مليونيرًا خارقًا، في منزل يوفر له إطلالة على العاصمة بأكملها في أكثر الأماكن روعة وجمالًا، حيث وقع نجم مانشستر يونايتد السابق مع نادي النصر في الدوري السعودي للمحترفين بقيمة تزيد عن 400 مليون جنيه إسترليني، الذي يقيم في برج المملكة أحد أطول المباني في البلاد.



وتم وضعه في أحد أفضل الأجنحة التي يمكن أن توفرها الرياض في واحدة من 17 غرفة تشغلها عائلته وأصدقائه ورجال الأمن، وبحسب ماكشفته الصحيفة فإن "الدون" لن يجد صعوبة في العيش في هذا المنزل لأن كل احتياجاته متوفرة داخل الجناح الفخم في فندق فورسيزونز حيث تغطي أفضل أحجام الغرف أكثر من 3000 قدم.



بالإضافة إلى أنه تم حجزه في الجناح العملاق لمدة شهر الذي يعد أفضل الأجنحة في المبنى المكون من 99 طابقًا، يمتد إلى طابقين، حيث ذكرت الصحيفة أن تكلفة جناح الفندق ليست مدرجة حتى على موقع الفندق ويجب حجزها بشكل خاص كما هو الحال مع "الجناح الملكي" المجاور.



تكلفة منزل "الدون"

وتشير التقديرات إلى أن فاتورة الفندق لرونالدو والوفد المرافق له ستتجاوز 250 ألف جنيه إسترليني عند تسجيل المغادرة، وتم توفير منزلًا دائمًا لشريكته جورجينا رودريغيز وأطفالهم الخمسة، وبإمكانهم الاستمتاع بالمناظر الأكثر روعة للمدينة والاستمتاع بأرقى الأطعمة في منزلهم المؤقت من فئة الخمس نجوم.




ويقول الفندق عن الجناح في برج المملكة، إنه يطل على إطلالات لا مثيل لها في العاصمة الرياض، ويضم غرفة معيشة مرتفعة ومكتبًا خاصًا وغرفة طعام وغرفة وسائط، بالإضافة إلى أن "الجناح الملكي" يقع على ارتفاع 2595 قدمًا، وسيظل أكبر من معظم الشقق في بريطانيا، حيث عاش رونالدو مرتين خلال فترتيه مع مانشستر يونايتد.



وأضاف أن الجناح يوفر إطلالات بانورامية على الرياض، والمناطق المحيطة بها تضفي إحساسًا فريدًا بالحصرية لهذا الجناح متعدد الاستخدامات، والذي يتميز بغرفة طعام أنيقة ومخزن وغرفة معيشة ودراسة تنفيذية.



وبشأن الطعام، صرح الفندق أن النجم البرتغالي يمكنه من الاستمتاع بأفضل الأطباق الصينية واليابانية والهندية بالإضافة إلى الأطباق الشرق أوسطية، وبالطبع توفير الأطعمة الطازجة عند الطلب.




وبسبب مكانته الشهيرة وصحته كرياضيًا، يقدم الطهاة خدمة طعام حصرية في الغرفة لرونالدو وعائلته، وطُلب من الموظفين عدم طلب صور سيلفي مع النجم، لكنه كان يستوعب الضيوف وأطفالهم وشوهد يشكر عمال الفندق أثناء دخوله ومغادرته.




أما صديقته جورجينا التي لديها 44 مليون متابع على انستجرام، أبدت إعجابها بالفندق الذي يعرض متاجرها الفاخرة على عتبة بابها ويقع في مركز تجاري يضم علامات تجارية مفضلة مثل لويس فوتين "L&V" وزارا.




ويحتوي الفندق على جسر يبلغ ارتفاعه 300م أعلى برج المملكة، موطن فندق فور سيزونز الرياض، ويمنحك رؤية بانورامية لا مثيل لها للمدينة المتلألئة.


ads