الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة السوشيال» | رحله هنادي مهنا ورشاقة لقاء الخميسي ومواساة شيرين عبدالوهاب

الأحد 08/يناير/2023 - 03:59 م
لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

العديد من الموضوعات الإخبارية الخاصة بالفن والفنانات والتي تهم الجماهير والمتابعين  عبر وسائل التواصل الاجتماعي قد حدثت اليوم الأحد، ونستعرض فيما يلي أبرز العناوين المنشورة خلال الساعات الماضية:

شيرين عبدالوهاب تواسي جورج وسوف



حرصت الفنانة شيرين عبدالوهات علي تعزية الفنان جورج وسوف في وفاة نجله وديع فنشرت صورة له برفقة وديع عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وأرفقتها بتعليق "الله يرحم وديع وسوف.. الله يكون في عونك ويصبرك يا أبو وديع".

كارمن سليمان تحتفل بعيد ميلاد نجلها



احتفلت الفنانة كارمن سليمان بعيد ميلاد ابنها والذي وافق اليوم الأحد ، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام فكتبت "كل سنة وانت طيب يا عيوني يا كل حاجة لينا في الدنيا ربنا يخليك لينا ويحميك يا حبيبي بحبك قوي زوزي يا أحلى حاجة حصلتلي في حياتي".

رشاقة لقاء الخميسي 



لفتت رشاقة الفنانة لقاء الخميسي أنظار جمهورها ومتابعيها وذلك عقب مشاركتها صور لها من الچيم عبر حسابها بموقع إنستجرام، في تمرين الحديد القوي، مما كشف عن قوامها الممشوق  .


رضوي الشربيني تثير الجدل 



نشرت الإعلامية رضوى الشربيني، منشوراً عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، كتبت فيه "هتديله أكبر من قيمته؛ هيديلك أقل من قيمتك..هى الدنيا كده"،وهو ما أثار جدل جماهيري كبير بين المتابعين .

رحلة هنادي مهنا



شاركت الفنانة هنادي مهنا، صوراً من أول رحلة لها بالعام الجديد إلي الإمارات وذلك عبر ستوري حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، وعلقت " أول سفرية في ٢٠٢٣ "

ads