الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التحقيق مع شاب تحرش بطالبة داخل ميكروباص في الرماية «لامس جسمها»

الإثنين 09/يناير/2023 - 09:02 ص
هير نيوز

بدأت جهات التحقيق المختصة التحقيق مع أحد الأشخاص بسبب خلفية اتهامه بالتحرش بطالبة داخل ميكروباص في منطقة ميدان الرماية في محافظة الجيزة.

جدير بالذكر أن طالبة بكلية التجارة جامعة حلوان، تعرضت لواقعة تحرش من قبل أحد الأشخاص في ميكروباص بالجيزة، حيث حررت محضرًا اتهمت خلاله أحد الركاب يستقل الكرسي بجوارها، ولامس جسمها وتحرش بها.


وقالت الطالبة في المحضر الذي حررته، إن المتهم كان يستقل الكرسي بجوارها، وبدأ في ملامسة جسدها والتحرش بها، فتصدت له ومنعته من ملامستها ونشبت بينهما مشادة كلامية حاول الركاب التدخل لإنهاء المشاجرة بينهما، فاستغل المتهم ذلك، وفر هاربًا من الميكروباص.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من طالبة بكلية التجارة جامعة حلوان، 20 عاما، مقيمة بمنطقة حدائق الأهرام، أفاد بأنه أثناء قيامها باستقلال ميكروباص من أمام البوابة الأولى بمنطقة حدائق الأهرام، فوجئت بأحد الركاب يستقل الكرسي بجوارها، وما أن جلس حتى بدأ في ملامسة جسدها والتحرش بها.

وحمل بلاغ الفتاة ضد الشخص، أنه أثناء ذلك نهرته وتشاجرت معه، ونشبت بينهما مشادة كلامية حاول الركاب التدخل لإنهائها، وإثناء الفتاة عن الإمساك به وإبلاغ الشرطة، وخلال ذلك استغل الشخص شجار الفتاة مع الركاب وفر هاربًا، فأخرجت الفتاة هاتفها، ونشرت استغاثتها منه خلال مقطع فيديو عبر حسابها على منصات التواصل الاجتماعي.


وقامت الأجهزة الأمنية بفحص ومعاينة المقطع الفيديو المذكور، وباستخدام التقنيات الحديثة، اتضح أن المتهم يعمل موظف وألقي القبض عليه، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، قائلا: "كان غصب عني ومعرفش عملت كده إزاي، وتم تحرير محضر بالواقعة".

ads