الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طرق تنسيق ارتداء البالطو للمحجبات أثناء الطقس البارد (صور)

الإثنين 09/يناير/2023 - 12:03 م
ارتداء البالطو
ارتداء البالطو

تحرص النساء دائما على الظهور بمظر أنيق وجذاب ليس في الخروجات فقطن لكن أثناء التواجد في المنزل أيضا أو استقبال لأصدقاء والضيوف.

ومع فصل الشتاء وبردوة الطقس، تلجأ الكثيرات وخاصة المحجبات إلى ارتداء الملابس الثقيلة ومنها البالطو، الذي يتطلب تنسيق واختيارات معينة مع باقي الملابس للظهور بإطلالة جذابة.


يمكن تنسيق أجمل الإطلالات الأنيقة التي تبرز جمالك وأنوثتك بشكل محتشم وأنيق، وتلهمك أفكارا جديدة لأناقتك ولإطلالات مختلفة بطرق سهلة.


المعطف الطويل يتماشى مع اختيارات المحجبات بشكل جذاب مع البنطلون، حيث يمكن للمحجبة اعتماده باللون الجملي المميز مع البنطلون الجينز السكيني باللون الأزرق الداكن.

الخروجات ومقابلات العمل

كما يمكن تنسيقه أيضا مع البنطلون الجلد باللون الأسود بشكل مميز خاصة في الأجواء الأكثر برودة، وخلال الخروجات الصباحية ومقابلات العمل والسهرات المسائية، لمظهر أكثر أناقة بين أصدقائك.


هناك أيضا إطلالة البالطو الطويل مع الفستان الصوف الطويل، والذي يمنحك إطلالة أنيقة ومختلفة، تتناسب بشكل كبير مع الإطلالات العملية والخروجات الكلاسيكية الأنيقة.


يمكن تنسيق التنانير الواسعة مع البالطو الطويل للمحجبات بطريقة ذكية مع التنورة البليسية، حيث يمكنك اختيار البالطو باللون الفاتح واعتماد التنورة باللون الداكن أو العكس.


ads