الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة هير فاشون» مي سليم بالكاجوال ونسرين طافش بالأبيض وجنات بفستان قصير

الإثنين 09/يناير/2023 - 04:03 م
مي سليم
مي سليم

تتألق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهم وتشارك كلاً منهن أحدث ظهور لهن بهذه الإطلالات عبر  حساباتهن على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مما يجعلهن موضع إعجاب وتعليقات الجماهير .. إليكِ أبرز إطلالات اليوم الإثنين 


ناهد السباعي بإطلالة شتوية 



تألقت الفنانة ناهد السباعي في أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها الشخصي على موقع  إنستجرام بإطلالة شتوية كاجوال مميزة، مرتدية جاكت برتقالي وبنطلون أسود، وعلقت علي الصورة " غروب الشمس، حينما تشبه السماء النار".


مي سليم بالكاجوال



شاركت الفنانة مي سليم أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام ، ظهرت فيه بلوك كاجوال مميز، مرتدية تيشرت كات وبنطلون جينز أزرق، ومعتمدة علي إنسدال خصلات شعرها بين منكبيها ، مع القليل من لمسات الميكب مما نال إعجاب جمهورها .

نسرين طافش بالأبيض



خطفت الفنانة نسرين طافش الأنظار إليها في أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام بفستان أبيض أنيق نسقت معه قبعة باللون البني وحذاء طويل من نفس اللون مع وضع القليل من الإكسسوارات والميكب الترابي الناعم.


جنات بفستان قصير



تألقت الفنانة جنات في أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام بفستان أبيض قصير من قماش الدانتيل مع التل ، ونسقت معه هيلز بنفس اللون والقليل من لمسات الميكب مما زادها تألق وجاذبية.

راندا البحيري بإطلالة رياضية



شاركت الفنانة راندا البحيري أحدث ظهور لها عبر حسابها بموقع إنستجرام ، إذ ظهرت بإطلالة رياضية كاجوال ظهرت بها من داخل غرفتها وعلقت علي الصورة "صباحكو خير" ، مما نال إعجاب متابعيها .

ads