الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهدي شمس الكويتية بالحجاب والروج السحري داخل المسجد الأقصى

الإثنين 09/يناير/2023 - 10:00 م
هير نيوز

عادت الفنانة شمس الكويتية من جديد لتصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي، بعدما تداول المستخدمون مقطع فيديو لها من زيارتها للمسجد الأقصى. 

وظهرت الفنانة الكويتية شمس في مقطع الفيديو وهي ترتدي الحجاب وملابس محتشمة، وقالت خلاله: "لابسين لبس الصلاة، وهذا روج سحري ما يروح، عشان ما تقولوا حاطة مكياج".


وأضافت شمس الكويتية: "نتوضأ وندخل نصلي العصر وننتظر لصلاة المغرب ونطلع، وندعي لكم داخل المسجد الأقصى". 

وأردفت :" بنات شباب، ادعوا الله من هذا المكان الطاهر اللي ارتحل منه الرسول عليه الصلاة والسلام".


وكانت الفنانة الكويتية قد أثارت جدلًا واسعًا من خلال زيارتها المفاجئة إلى الأراضي المحتلة "إسرائيل"، والتي بررتها بأنها ذهبت إلى هناك طلبا للعلم وللعلاج من الكوابيس التي تأتيها في أحلامها، وكانت رحلة الفنانة شمس الكويتية من إسطنبول إلى مطار تل أبيب. 

وشاركت شمس الكويتية مع جمهورها عبر صفحتها في موقع "سناب شات" مجموعة من مقاطع الفيديو التي تتحدث فيها عن تفاصيل زيارتها إلى فلسطين المحتلة لأول مرة، وأكدت أنها تبحث عن دراسة علم وصفته بأنه "خاتم لجميع العلوم"، وذلك على يد الطبيب نادر بطو، وهو من عرب 48.


ونفت شمس الكويتية أن تكون والدتها أو أحد من عائلتها أهلها يعلمون برحلتها إلى فلسطين المحتلة، وأشارت إلى أن الكثير شعروا بالرعب من فكرة مرافقتها في الرحلة، وأكدت أنها ذاهبة إلى "فلسطين" وليس "إسرائيل" حتى وإن تم تغيير اسمها على الخريطة. 

وطلبت شمس الكويتية الدعم من جمهورها وان يقف بجانبها، لأن زيارتها تأتي من أجل العلم والعلاج، لأنها اعلى حد قولها تنتظر دورها لدى الطبيب منذ 3 أعوام ونصف العام، لأنه يقدم علم يشفي الجسد ويخاطب الروح والنفس والعقل.


وكانت شمس الكويتية قد قالت من قبل إنها لا تستطيع النوم بشكل طبيعي منذ كانت في عمر الرابعة، وذلك بسبب حلمها المتكرر والمستمر بأهوال يوم القيامة، وكانت تستيقظ من نومها مرهقة وتعاني من آلام في الكلى والظهر، كما كانت تعض لسانها ويسيل الدم منه. 

ads