الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد إشادة الرئيس» من هي مريم حسن مقدمة احتفالية التحالف الوطني؟

الإثنين 09/يناير/2023 - 11:46 م
هير نيوز

أقيم اليوم مؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي وعدد من الوزراء والشخصيات العامة في مصر. 

ووصف السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المؤتمر بأنه ركن مهم في عملية التنمية بالدولة، وداعمًا لمنظومة شبكات الحماية الاجتماعية، بتكامل عمله مع جهود الحكومة والقطاع الخاص.

بوابة روز اليوسف | سياسيون: مؤتمر التحالف الوطني قدم نماذج رائعة للتمكين  الاقتصادي ومواجهة التحديات

وعلى هامش المؤتمر أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي بالمذيعة مريم حسن، قائلًا: "مش هنسى أرحب بيكي وبسنك الصغير ده والموهبة دي".

وأضاف الرئيس السيسي: "أنا عايز أقول من خلالك.. اتكلمنا أنه في مصر كل اللى إحنا بنتمناه.. إحنا محتاجين نوصله.. وفيه مبادرات وآليات لو عاوزين نجيب حد بيلعب كرة قدم هنلاقي.. أو موهوب وبيقول شعر عظيم هنلاقي.. أو بيكتب روايات عظيمة هنلاقي.. وكل حاجة موجودة في الـ 104 ملايين.. ومريم مثال لده".



من هي مريم حسن :

وعقب إشادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بها، بدأ الجميع يتسائل عن هوية مريم حسن، وهي فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا وتنتمي في الأساس لمحافظة مطروح.

 نجحت المذيعة الشابعة مريم حسن في مسابقة برنامج الدوم لاختيار المواهب الشابة عن فئة التقديم التلفزيوني. 

وبدأت مريم حسن موهبتها وهي في عمر الـ7 أعوام، وكانت تقدم الإذاعة المدرسية وتلقى أشعار خلالها، علاوة على تقديمها عددا من الحفلات الكبرى في محافظتها.



وأكدت مريم حسن في وقت سابق أن برنامج "الدوم" كان بمثابة فرصة حقيقية بالنسبة لها لدعم موهبتها من خلال التدريب وأسماء
 لامعة في هذا المجال، وكانت تحلم أن تبدأ كمقدمة نشرات إخبارية لأنها تحب اللغة العربية حد الهوس، كما أعربت عن حبها للبرامج الاجتماعية.

تعيينها في إكسترا نيوز

وفي رد فعل سريع، قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعيين المذيعة مريم حسن، كمذيعة في قناة "اكسترا نيوز" إحدى قنوات المجموعة، وذلك عقب إشادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بها.

ads