السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز إطلالات جيهان بعد العظيم بعد أزمة الصورة الجريئة

الثلاثاء 10/يناير/2023 - 12:58 م
جيهان عبدالعظيم
جيهان عبدالعظيم

تصدرت الفنانة السورية جيهان عبدالعظيم مواقع التواصل الاجتماعى ومحركات البحث عبر جوجل خلال الساعات القليلة الماضية عقب نشر صور جريئة لها عبر حسابها بموقع إنستجرام مما عرضها لإنتقادات لاذعة ..وبهذه المناسبة نستعرض لكم أبرز إطلالتها

طالبها الجمهور بحذف الصور

وبداية أزمة الفنانة مع جمهورها كانت بسبب صور لها على "إنستجرام" وهي تتجول في أحد الأسواق بإطلالة شتوية كلاسيكية، مرتدية بنطالا من القماش، مع سترة بطول متوسط مع قبعة من الصوف، ولكن رأي البعض أن الصورة كانت جريئة، وأنها تتعمد في إظهار بعض من معالم جسدها لذلك طالبها الجمهور بحذف هذه الصور علي الفور.



وبالفعل استجابت الفنانة لمطلب الجماهير مؤكدة أنها لم تلتفت للتفاصيل الجريئة التي اكتشفها المتابعون في صورها، وأنها استيقظت صباح اليوم ووجدت نفسها تريند بسبب تلك الصور دون تعمد سابق منها .

جيهان عبدالعظيم



وجيهان عبدالعظيم هي ممثلة سورية ولدت عام 1976 في مدينة حلب، وشاركت في بداياتها في لوحات استعراضية للرقص الشعبي في "مهرجان الأغنية السورية" ، كانت بدايتها الفعلية في التمثيل في 1993، في مسلسل "الجذور لا تموت" ، توالت أعمالها الفنية بعد ذلك وقدمت العديد من الأدوار التي عرفها بها الجمهور أبرزها "قوس قزح، البيوت أسرار، ورود في تربة مالحة".




وتمتلك الفنانة العديد من الحسابات على مختلف مواقع السوشيال ميديا كما يتابعها الملايين في العالم العربي خاصةً موقع إنستجرام، و تحرص علي مشاركة جمهورها أحدث صورها من خلاله.





اما عن حياتها العاطفية فيذكر أن الفنانة تزوجت مرتين أولهم كانت من الطبيب الشهير أيمن عباد ولكن زواجهما لم يدوم طويلا حتي وقع الإنفصال ، لتعود الفنان وتتزوج من الكاتب المصري إياد إبراهيم ولكنها أخفت هذا الزواج عن المتابعين ثم أعلنته بعد أعوام من الحدث .



وكانت قد أعلنت الفنانة إعتزالها الفن ورغبتها في التفرغ لأسرتها ،لتعود بعد سنوات وتوضح رغبتها في العودة من جديد والحنين إلي عملها السابق وذلك عبر قناتها بيوتيوب .




ads
ads