الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات تدمي القلوب لقاتلة حفيدتها في المنوفية

الثلاثاء 10/يناير/2023 - 12:03 م
هير نيوز

قررت جهات التحقيق في المنوفية، حبس بائعة خردة ونجلها، في واقعة مقتل حفيدتها بعد وصلة ضرب بدأت بها الجدة ثم الخال، وانتهت بوفاة أمام شقيق الطفلة الأكبر، وسط حالة من التعجب والاندهاش.


حاولا إخفاء معالم الجريمة

وتولت جهات التحقيق بمنوف، التابعة لمحافظة المنوفية التحقيق مع بائعة الخردة وابنها في وقعة مقتل حفيدتها عمرها 8 سنوات، ومحاولة إخفاء معالم الجريمة عقب نقل الجثمان إلى مكان زرعي في منطقة ترابية بين محافظتي المنوفية والبحيرة.

وأوضحت والدة الطفلة المقتولة، أنها سألت والدتها عن مكانها فأخبرتها أن خالها من الأم م.ع.م،  15 عاما، عامل، تعدى على الطفلة بالضرب منذ 3 أيام، وذلك بعد رؤيته الجدة تضربها فأكمل عليها لتأديبها، ورفضت الجدة الإشارة إلى مكان تواجدها، فتوجهت للإبلاغ.


بالفحص واصطحاب الجدة والخال، اعترفا أمام الرائد أحمد واصل رئيس مباحث قسم منوف، بوفاة الطفلة أثناء الضرب، ولف جثمانها ببطانية ووضعها على تروسيكل ونقلها خالها لمنطقة زراعية بطريق ترابي، فاصلة بين محافظتي المنوفية والبحيرة للتخلص من الجثمان، وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعثور على جثمان الطفلة، حرر ضباط قسم شرطة منوف محضر بالواقعة حمل رقم 62 إداري القسم لسنة 2023، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

ads