السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة هير فاشون» راندا البحيري بالكاجوال ودرة بالجلد ولاميتا فرنجية بالقصير

الثلاثاء 10/يناير/2023 - 06:01 م
درة
درة

تتألق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر  حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير.

وإليك أبرز إطلالات النجمات اليوم الثلاثاء..

أسيل عمران بإطلالة شتوية




تألقت الفنانة أسيل عمران في أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" بإطلالة شتوية كاجوال مميزة، مرتدية جاكت برتقالي وبنطال جينز، ونسقت معه حقيبة باللون الكحلي وتركت شعرها منسدلاً.


راندا البحيري بالكاجوال




شاركت الفنانة راندا البحيري أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام، ظهرت فيه بلوك كاجوال مميز، مرتدية بلوفر باللون الأحمر مع بنطال أسود  ومعتمدة على انسدال خصلات شعرها مع القليل من لمسات الميكب مما نال إعجاب جمهورها.

درة بالجلد




خطفت الفنانة درة الأنظار إليها في أحدث ظهور لها عبر موقع "إنستجرام" إذ ظهرت في الصور بإطلالة متميزة، مرتدية فستان جلد طويل باللونين الوردي والأحمر، واعتمدت على الميكب الناعم الذي أبرز جمال ملامحها.

لاميتا فرنجية بفستان قصير




تألقت الفنانة لاميتا فرنجية في أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام بفستان موڤ قصير ومعطفا نبيتي ونضارة شمسية، ومعتمدة على المكيب الهادي مما زادها تألق وجاذبية.

نوال الزغبي بإطلالة رياضية




شاركت الفنانة نوال الزغبي أحدث ظهور لها عبر حسابها بموقع "إنستجرام" إذ ظهرت بإطلالة رياضية كاجوال ظهرت بها من أمام البحر ونسقت معها نظارة شمسية سوداء، ما نال إعجاب متابعيها.

ads