السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فشة خلق» كيف ردت ياسمين عز على هجوم مايا مرسي؟

الأربعاء 11/يناير/2023 - 01:00 ص
هير نيوز

ردت الإعلامية ياسمين عز على الهجوم القوي الذي تعرضت له خلال الساعات الماضية من جانب مايا مرسي،  رئيس المجلس القومي للمرأة، بسبب نصائحها للسيدات. 

وقالت ياسمين عز عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إن برنامجها هدفه الأساسي هو الحفاظ على كيان الأسرة المصرية فقط لا غير.



وأضافت: "وصلتني رسالة غريبة ، حبييييت، حبيت الرسالة، وهجاوب، ‏‎إليكم الرد، أولا أستغرب من أن تكون الرسالة لمنصب.. ينبغي أن تكون ألفاظه رفيعة المستوى، متزنة الطرح، تتسم بالموضوعية، وليس (فشة خلق) والشخصنة والانزلاق إلى ألفاظ لا تليق بالمنصب الرسمي". 

وتابعت ياسمين عز: "فما يروق لك أو لايروق، يمكنك أن تبحثيه في مجالسك الشخصية وليس على مستوي مجلس رسمي.. أقول.. يتحتم عليك الاتزان والموضوعية وعدم التسرع في إبداء رأي شخصي.. لا يمت إلي ما يتطلبه المنصب من رقي في الطرح".

ياسمين عز: لازم تنادي جوزك بـ أستاذ ودكتور وصوتك يكون ناعم وهادي

واستطردت: "قرأت الرسالة مرارا وتكرارا، يمكن ألاقي فيها طرح موضوعي أتفق معه أو أختلف معه، ولكني للأسف الشديد، لم أجد، عندما أطرح في هذا البرنامج آراء وموضوعات، أنا أعلم جيدا أن هناك من يتفق معها ومن يختلف، وهذه تماما هي حرية الرأي المكفولة للجميع، خاصة أن البرنامج هدفه الأساسي، هو الحفاظ على كيان الأسرة". 

وتابعت ياسمين عز حديثتها: "وإذا كان لدى صاحبة الرسالة اعتراض على الحفاظ على كيان الأسرة والمبادئ والأخلاقيات التي تربينا عليها، هذا شأنها الخاص ولديها منبرها الذي تستطيع أن تقول فيه كما تشاء، وأن تمارس فيه أفكارها الشخصية".

زواج ياسمين عز .. شاهد العريس المنتظر لمذيعة MBC مصر - عرب فايف

واختتمت ياسمين عز حديثها وقالت: "أخيرًا عايزاكي تطمني عليا وعلى أولادي في المستقبل، طول ما أنا حفيدة الحضارة والثقافة المصرية، أنا بخير، وأولادي في المستقبل أحفاد الحضارة والثقافة المصرية بخير". 

ads