الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ميمي حريقة» أمام المحكمة: لم أستقطب الرجال وحافظة لكتاب الله

الأربعاء 11/يناير/2023 - 12:10 م
هير نيوز

استمعت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، إلى المتهمة غالية.إ، سورية الجنسية والمعروفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيقات تانجو وتيليجرام بميمي حريقة، والتي نفت علاقتها بالحساب.

وسقطت غالية السورية والمعروفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بميمي حريقة في بكاء حاد أمام هيئة المحكمة، وأكدت أنها لم تستقطب الرجال محبي المتعة عبر التطبيقات من أجل تحويل أموال أو نشر صور وفيديوهات إباحية وأنها حافظة لكتاب الله.
وأضافت: "ربنا يعلم أنني منذ 10 سنين في مصر وجارتي بلغت السفارة لما اتقبض عليّ وتركت أطفالي الصغيرين لديها وأخشى عليهم.. مشيرة إلى أنها ليس لها علاقتها بالتطبيق المعروف بتانجو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاستقطاب الرجال عن طريق نشر صور وفيديوهات إباحية مقابل مبالغ مالية، قائلة: والله مظلومة، أنا فوجئت بهذه التهم بعد أن تم القبض عليّ، مشيرة إلى أنها تعمل في إحدى المدارس ولديها أطفال وتعيش داخل مصر منذ 10 سنوات".

وفي نفس السياق قال وائل سعيد دفاع المتهمة، إن جهات التحقيق أسندت إلى المتهمة الإعلان ونشر صور مخلة وفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي «تانجو وتيليجرام».
وأوضح دفاع المتهمة، أن جهات التحقيق طلبت معاقبة المتهمة بمواد اتهام الإعلان وإساءة استعمال إحدى وسائل التواصل الاجتماعي وهدم القيم والمبادئ.

ads
ads