الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اقتني عطر الأميرة ديانا المفضل بأقل تكلفة

الأربعاء 11/يناير/2023 - 10:54 ص
الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

صرح الأمير هاري بالكثير من أسراره وأفراد أسرته في كتاب مذكراته الذي نشره مؤخرًا "Spare" ، وركز بشكل أساسي على علاقاته مع عائلته، كما قدم من خلال تلك المذكرات الكثير حول حياته الشخصية، والكثير من المواقف والأمور الخاصة بوالدته الأميرة ديانا، ومن بين الأشياء التي تخص والدته الراحلة ذكر الأمير هاري  أحد العطور المفضلة لديها، والذي قد تتفاجئين بسعره العادي. 




العطر المفضل هو First من Van Cleef & Arpels، والذي يمكنك الحصول عليه مقابل 33.42 جنيه إسترليني، أي ما يعادل 40 دولاراً، وهو عبارة عن مزيج من الياسمين الوردي والنوتات الألدهيدية وخشب الصندل والعنبر والفانيليا. 




ولم يكن هذا هو العطر الوحيد الذي أحبته الأميرة الراحلة، وإنما كان لديها عطوراً مفضلة أخرى والتي غالباً ما كانت تستخدمها، وأحدها عطر "Bluebell" من Penhaligon's، والذي يباع إلى الآن ويمكن شراؤه، ولكن من الصعب جدًا الحصول عليه، إذ غالبًا ما تزيله العلامة التجارية من موقعها من وقت لآخر. 
ويبلغ سعر هذا العطر 386.02 جنيه إسترليني، ويحتوي على الفواكه من الحمضيات، ممزوجة برائحة زنبق الوادي والياسمين والورد، بالإضافة إلى قطرة من القرنفل والقرفة. 




وأشار الأمير إلى أنه وشقيقه الأكبر الأمير ويليام كانا مقتنعين بأن والدتهما الأميرة ديانا على قيد الحياة، وأنهما سيتواصلان معها في يوم من الأيام وستقوم بإخراجهما من أجل أن يعيشا معها، وأضاف هاري في برنامج 60 دقيقة الذي يقدمه أندرسون كوبر، إنه وشقيقه لطالما اعتبرا والدتهما لم تتوفً في حادث السيارة في العاصمة الفرنسية باريس عام 1997، وأنها نجت منه وقررت بدلاً من ذلك "الاختفاء لبعض الوقت"، موضحاً أنهما اعتقدا وقتها أنها كانت "جزءًا من خطة". 




وأضاف أنه كان لديه قدر كبير من الأمل في أن والدته ستعود ذات يوم لتكون معه وشقيقه الأكبر، حتى أنه طالب في النهاية أن يتم منحه حق الوصول إلى تقرير الشرطة الخاص بوفاتها، والذي تضمن صوراً قاسية لمسرح تحطم سيارتها، حيث أراد أن يرى تلك الصور كدليل على رحيلها بالفعل.


ads