الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غدير زايد| سطع نجمها بالإعلام ودخلت الدراما التليفزيونية بـ«كعب عالي»

الخميس 12/يناير/2023 - 01:06 م
هير نيوز

شخصية اليوم، اختارت أن تسلك طريق الإعلام في بداية مشوار حياتها المهنية وبالفعل ظهرت تحت أضواء الشهرة، هي شخصية متعددة المواهب والهوايات نموذج للمرأة المصرية المثالية التي تعطي لكل امرأة طاقة إيجابية نحو الخوض في كل المجالات المتاحة، عملت بمجال الإعلامي وسطع نجمها ولم تكتف بذلك ولكنها اتجهت للعمل بالتمثيل والدراما التليفزيونية، فما كان منها إلا أنها برعت وتفوقت على نفسها وخاضت التجربة ببراعة وإتقان لا مثل له..

إنها غدير زايد، الإعلامية والممثلة العمانية، والتي تستعرض جريدة «هير نيوز» أهم المحطات في حياتها المهنية والفنية سواء في الإعلام أو الدراما التليفزيونية، خلال السطور التالية..


نشأة غدير زايد

غدير زايد مذيعة وممثلة عمانية ومقدمة برامج في تلفزيون سلطنة عمان وقناة مجان العمانية. 
الاسم بالكامل: غدير زايد صالح، وولدت في 9 نوفمبر 1990 (33 سنة)، نشأت في سلطنة عمان، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية.

بداية العمل المهني لـ غدير زايد



بدأت مشوارها الإعلامي من خلال مشاركتها في تقديم برنامج مهرجان مسقط السياحي، واستمرت في تقديمه لأربع سنوات، ومن ثم قدمت برامج متنوعة وشبابية، وآخر ما قدمته كان برنامج «ليالي صلالة» في مهرجان خريف صلالة السياحي، ثم انتقلت الى الدراما التلفزيونية، ومن مشاركتها الفنية مسلسل «كعب عالي» من إخراج خالد الرفاعي.

الأعمال التليفزيونية لـ غدير زايد 



تشارك الممثلة والمذيعة العمانية، غدير زايد، في ثلاثة أعمال خلال الموسم الرمضاني القادم، وستكون هذه الأعمال منوعة بين التراجيديا والكوميديا، وهي “شيلوي ناش”، وهو مسلسل درامي كوميدي، من إخراج عيسى ذياب، وستجسِّد دور معلمة تعاني من مشكلة وتبحث عن حلول لها وتلجأ لحل غريب نوعاً ما على مجتمعنا ولكنه موجود، والعمل من بطولة: عبد الله السدحان، ويعقوب عبد الله، ولطيفة المجرن، وحصة النبهان، ونواف العلي، وعبد العزيز النصار، وعبد المحسن القفاص، ومرام، بالإضافة إلى آخرين.



شاركت في مسلسل “الوصية الغائبة”، من إخراج حسين أبل، وهو للكاتب مشاري العميري، ويمثِّل حقب الخمسينيات والسبعينيات، وستشارك غدير بدورها في بداية حقبة السبعينيات، وسيكون في آخر عشر حلقات. والمسلسل يُعتبر اجتماعياً أسرياً، ويجسِّد عادات وتقاليد الأسر الكويتية في تلك الحقبة، والعمل يتطرق إلى باب الوفاء بين التجار قديماً، ويُبرز كيف خَلَتْ علاقاتهم من الصراعات التي يدعيها البعض، وهو من بطولة: جاسم النبهان، وعبد الإمام عبد الله، وعبد الرحمن العقل، وزهرة عرفات، وعبير الجندي، بالإضافة إلى آخرين.

معلومات عن بطولتها في مسلسل الناموس



كما ستشارك في مسلسل “الناموس”، وهو من إخراج جاسم المهنا، وسيناريو الكاتب محمد أنور، ومن بطولة: هيفاء عادل، وبثينة الرئيسي، وحسين المهدي، وعبد الله بهمن، وحصة النبهان، وفيصل العميري، بالإضافة إلى آخرين. والمسلسل تدور أحداثه في حقبة السبعينيات.

اقرأ أيضًا..

ads