الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نحنوحة وهتتجرجري من شعرك» نجوم سخروا من ياسمين عز على الهواء

الأربعاء 11/يناير/2023 - 11:46 م
هير نيوز

لم يقتصر الأمر على الهجوم عليها والسخرية منها على مواقع التواصل الاجتماعي ومن قبل النساء، بل وصل الأمر لضيوفها في البرنامج، إنها المذيعة ياسمين عز، التي تعرضت لهجوم وسخرية من الضيوف التي استضافتهم في برنامجها، ومنهم:



- الفنان محمود العسيلي 


عندما تحدثت ياسمين عز مع ضيفها الفنان محمود العسيلي، في برنامجها كلام الناس، عن مصطلح الصوت الشتوي الذي اشتهرت به، قال لها ساخراً: «طبعا فيه كمان صوت ربيعي وفي صوت خريفي، الصوت الخريفي زي إن لما تتساقط أوراق الشجر، بتتساقط الأحبال من الحنجرة».

وأضاف: «الصوت الربيعي بيكون فيه الأزهار بتطلع، والنحل بيجي بقى، وفي صوت شتوي وصوت صيفي طبعا».

- فيفي عبده تصفها بـ"النحنوحة"


عندما استضافت ياسمين عز، الفنانة فيفي عبده، في برنامجها، قالت في حديثها معها عن الرجل: «أنا شايفة أن الراجل أحلى حاجة في الدنيا»

ولكن أحرجتها فيفي عبده، وعلقت على الحديث قائلة: « لا طبعا مش أحلى حاجة.. إنتي نحنوحة أوي يا ياسمين».

وأضافت فيفي: «في حاجات غير الراجل في الدنيا حلوة، لا أنا صوتي شتوي وكل سيدة ولها طريقة معاملة».

وتحدثت فيفي عبده عن الزوج، قائلة: «لما جوزك يدخل بالجزمة وانتي ماسحة البيت قولي له ينفع كده يا بيبي.. متزعقيش معاه وصوتك يبقى عالي».



- سلوى خطاب


عندما استضافت ياسمين عز، الفنانة سلوى خطاب ضيفة في برنامجها بقناة "MBC"، تعرضت منها لهجوم شديد حيث كانت تتحدث معها بجرأة شديدة وهاجمت تصريحاتها عن الرجل دون حرج.

وعلقت الفنانة سلوى خطاب على تصريحات ياسمين قائلة: «ليا واحدة صاحبتي لها آراء عكس آرائك كده وطول اليوم تتكلم عن المرأة وحقوق المرأة والكلام ده كده، قولتلها أنا مستنية أشوفك متجوزة عشان أشوفك متجرجرة من شعرك وفعلا حصل اتجوزت وأتجرجرت في الريسيبشن من شعرها».

ووجهت سلوى خطاب حديثها لياسمين عز قائلة: «كفاية رومانسية بقى، هتشوفي، بس ابقي فكريني لما تتجرجري من شعرك».



ads
ads