السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نساء هذه الأبراج يتبعن نصائح ياسمين عز

الخميس 12/يناير/2023 - 03:19 م
ياسمين عز
ياسمين عز

جميع الأبراج مختلفة من حيث الصفات والمبادئ ولحظة اتخاذ القرار، كما يوجد أبراج تختلف وأبراج نسائية تتفق مع نصائح المذيعة ياسمين عز عبر برنامج كلام الناس على قناة mbcمصر.

 

ومن الأبراج التي تستمع لنصائح ياسمين عز، أنثي برج الحوت والعقرب والميزان والجوزاء.

 

أنثي برج الحوت ونصائح ياسمين عز

عندما تحب أحد أنثي برج الحوت تتبعه بكل صرامه وجدية، وتحبذ دائما أن تتبع خطواته ونصائحه بلا أدني مشكلة، حتي إن واجه أنثي برج الحوت مشاكل حياتيه بسبب نصائح غير مدروسة، قد تبتهج وتظل تتابع النصائح خطوة تلو الخطوة، وذلك أجمع لأن أنثي برج الحوت عندما تحب لا تعرف فراق أو تستطيع التفرقة بين ما يناسبها وما لا يناسبها، لذلك نصائح ياسمين عز أحب شيء على قلب أنثي برج الحوت.

 


أنثي برج العقرب ونصائح ياسمين عز

تحب أنثي برج العقرب زوجها أو الشخص الذي يقع قلبها في حبه، فأنثي برج الجوزاء لا تمل من أن تتبع نصائح لجعل زواجها في أحسن حال، كما أنه يبرز ضعف أنثي برج العقرب في تلك الحالة، إذا وجدت مبادئ تناقض مبادئها ستفعلها ما دامت ستجعل علاقتها بزوجها قوية، لذلك أنثي برج العقرب من أفضل الابراج التي تستمع لنصائح ياسمين عز.

 


أنثي برج الجوزاء ونصائح ياسمين عز

تعد أنثي برج الجوزاء، برج متناقض إلا أنها لن تبخل على زوجها ببعض نصائح ياسمين عز حول الزواج وكيفية التعامل مع الزوج، كما أن لأنثى برج الجوزاء صفة غريبه كصوتها ألذي يبدو ناعما أثناء مطالبتها بشيء من زوجها خاصة بالشتاء القارص.

 


أنثي برج الميزان ونصائح ياسمين عز

تندفع أنثي برج الميزان للحفاظ على زوجها من السقوط أمام عينها، دائما ما تريد أن تكون كفة زوجها من الميزان مرتفعة أو تسبق كفتها وتناقضها، لذلك أنثي برج الميزان ستفعل جميع الأشياء التي ستحافظ على استمرار علاقتها مع زوجها، مما لا شك به أنها تطبق نصائح ياسمين عز في كل صباح ومساء .


ads