السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن | وفاة والد ريم البارودي وعملية تجميل مايا دياب

الخميس 12/يناير/2023 - 03:18 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".

- عملية تجميل مايا دياب :
أثارت الفنانة اللبنانية مايا دياب جدلًا كبيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما نشرت أخر إطلالتها.

ونشرت مايا دياب أخر إطلالتها عبر حسابها الشخصي على إنستجرا
 وظهرت بنيولوك جديد، جعل البعض يظن إنها أجرت عملية تجميل. 

وارتدت مايا دياب فستان بيج قصير وشعرها المنسدل علي الاكتاف ومكياج كثيف غير من ملامحها.

- فيلم روبي :
روجت الفنانة روبي، لفيلمها "جروب الماميز" والمنتظر أن يعرض يوم 1 فبراير بدور العرض السينمائية.

ونشرت روبي البرومو الدعائي لفيلم جروب الماميز، عبر حسابها الشخصي على انستجرام وكتبت :" تفتكروا حصل ايه لفريال في #جروب_الماميز؟! ده اللي هنعرفه يوم 1 فبراير بدور العرض، جروب_الماميز". 

-وفاة والد الفنانة ريم البارودي:
تلقت الفنانة ريم البارودي نبأ هام في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، وذلك بوفاة والدها بعد أزمة صحية كبيرة. 
وفاة والد ريم البارودى بعد صراع مع المرض - اليوم السابع
ومن المنتظر أن تقام صلاة الجنازة على والد الفنانة ريم البارودي اليوم الخميس 12 يناير عقب صلاة الظهر من مسجد السلام بمدينة نصر. 

- إصابة يحيى الفخراني :
تصدر الفنان يحيى الفخراني تريند منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداول المستخدمون عبر منصات التواصل صورة له تظهر إصابته في العين. 
يحيى الفخراني
وكشف يحيى الفخراني حقيقة الصورة المتداولة في تصريحات لـET بالعربي، قائلا إنها صورة قديمة يعود تاريخها إلى 4 سنوات تقريبا، عندما خضع لعملية جراحية بسيطة في عينيه.


- كواليس لف وارجع تاني :
استمر صناع فيلم "لف وارجع تاني: تصوير مشاهده في قرية بمنطقة دهشور، وذلك بمشاركة أبطال الفيلم  أحمد فتحي وأيتن عامر ومحمود حافظ وشيري عادل وصلاح عبدالله ومحمد رضوان، طارق الابياري ،وعدد من ضيوف الشرف هم سليمان عيد والفنان اسماعيل فرغلي.
أيتن عامر وصلاح عبد الله
تدور أحداث الفيلم في إطار فانتازي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء من محافظات مختلفة يتجمعون في شقة للمغتربين داخل إحدى حواري القاهرة للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة مدوية، حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون بها وقد انتقلت إلى مكان اخر واختفت الحارة كما اختفى جميع سكانها.

ads