السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 فتيات برفقة الأمير هاري «عاريا تماما» (صور)

الخميس 12/يناير/2023 - 08:43 ص
الأمير هاري وزوجته
الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل

لا تزال مذكرات الأمير البريطاني هاري، نجل ملك بريطانيا تشارلز، تدوي في إنجلترا، بعدما كشف من خلالها عن العديد من أسرار الأسرة الملكية.

ووفقا لشبكة "سي إن إن" الأمريكية فإن هاري تحدث في كتاب مذكراته الجديد المثير للجدل "الاحتياطي"، عن رحلته إلى مدينة لاس فيغاس الأمريكية، في أغسطس 2012، حيث التقطت صور له وهوعار تماما.


صحيفة "TMZ"  الأمريكية، كانت قد نشرت صورا للأمير هاري وهو يلعب البلياردو، لكنه كان عاريا تماما، باستثناء ارتدائه لساعة يد وقلادة، وكان يغطي أعضاءه التناسلية بيده، ووجهه يلتفت نحو جهاز التلفزيون في جناح الفندق، وجسده يحجب الرؤية جزئيا عن جسد شخص آخر عار أيضا.

الامير البريطاني ظهر أيضا في صورة أخرى معانقا امرأة من الخلف بجوار طاولة بلياردو، وكلاهما عاريان، حيث أكد مسئولو القصر الملكي آنذاك أن الصور تعود للأمير هاري.


تعليق هاري على الواقعة

هاري علق على هذه الواقعة قائلا: حوالي الساعة الثانية صباحا، عدنا إلى جناحنا بالفندق، دعا زملائي 4 أو 5 سيدات عملن في الفندق للانضمام إلينا جنبا إلى جنب مع امرأتين التقينا بهما على طاولات البلاك جاك.

وأضاف، سرعان ما اقترح أحدهم أن نلعب البلياردو، وقد بدا ذلك ممتعا رفعت الكرات وبدأت ألعب البلياردو مع حرسي الشخصي، ثم لاحظت فتيات "البلاك جاك" يحومن، وبدت الفتيات مراوغات، لكن عندما سألن عما إذا كان بإمكانهن اللعب، لم أرغب في أن أكون وقحا".


وتابع: أخذ الجميع أدوارهم، ولم يكن أحد جيدا جدا، اقترحت رفع الرهان، ماذا عن لعبة تعري البلياردو (من يخسر يخلع ملابسه)؟ لافتا إلى أن عرضه تبعه هتافات حماسية.. مضيفا: بعد 10 دقائق أصبحت بملابسي الداخلية، ثم خسرت ملابسي الداخلية، لم يكن الأمر ضارا، لكن سخيفا أو هكذا اعتقدت.


وعن توقيت معرفته بنشر صوره قال: في اليوم التالي خارج الفندق، استدرت ورأيت أحد زملائي يحدق في هاتفه، وفمه ينفتح، وقال لي إحدى فتيات "البلاك جاك" التقطت سرا بعض الصور وباعتها، أنت في كل مكان.. مضيفا: على وجه التحديد ما كان في كل مكان هو مؤخرتي.. كنت عاريا أمام أعين العالم.. هذه الصور لن تختفي أبدا لقد كانت دائمة.

ads
ads