الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل يتم منع الفنانة شمس من دخول الكويت؟

الخميس 12/يناير/2023 - 11:16 ص
شمس الكويتية
شمس الكويتية

يبدو أن الفنانة شمس الكويتية يتعاني خلال الفترة المقبلة بعدما أثارت الجدل مؤخرا بزيارتها إلى إسرائيل طلبا للعلم وللعلاج من الكوابيس التي تأتيها في أحلامها، بعدما سافرت من إسطنبول إلى مطار تل أبيب.

النائب الكويتي السابق وليد مساعد الطبطبائي، طالب بمنع شمس من دخول البلاد، ومحاسبتها بعد زيارتها لإسرائيل وفلسطين، ما أثار جدلا في مواقع التواصل.


وكتب الطبطبائي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا: "في ممثلة أو مغنية اسمها شمس زايرة الكيان الصهيوني، ونشرت صور لها هناك، يجب محاسبتها أو منعها من دخول الكويت"، ما أثار جدلا وردود فعل مختلفة.

طالبت جمهورها بدعمها

شمس بعد وصولها مطار تل أبيب، كانت قد طالبت جمهورها بدعمها معنويا من أجل هذه الزيارة، حيث أنها كانت قد أشارت سابقا إلى توجهها إلى فلسطين قادمة من إسطنبول، لزيارتها للمرة الأولى، وذلك طلبا لعلم يعتبر خاتما لكل العلوم، لافتة إلى أنها تنتظر دورها لدراسة هذا العلم على يد طبيب من عرب إسرائيل يدعى نادر بطو، منذ نحو 4 سنوات.


وأشارت إلى أن هذا الطبيب يقوم بدراسة الجانب الروحي المتسبب بأمراض القلب، وتوصل إلى طريقة للتواصل مع الروح لعلاج المشكلة من جذورها، قبل أن تتفاقم وتتسبب بأمراض في القلب والجسم.

وأكدت أن زيارتها غير معلنة، حتى أن والدتها لا تعلم بها، مشيرة إلى أنها عرضت على العديد من الأصدقاء مرافقتها في السفر لكنهم رفضوا، وأن كل فئة، ستفسر زيارتها بما يناسبها، لكن بالنسبة لها فإن زيارتها لغاية التعلم والعلاج.


وتابعت: إنها ستقوم بنشر فيديوهات تعليمية ليتعرف العالم العربي بالعلوم الحقيقية التي حرم منها، وستكون فيديوهاتها دعما معنويا لوالدتها وكل متابعيها وصدقة جارية على روح والدها الراحل.

ads