الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة تأجيل مباراة الأهلي والمصري بسبب أمطار الإسكندرية وغرق «برج العرب» بالمياه (صور)

الخميس 12/يناير/2023 - 12:14 م
هير نيوز

تداول رواد صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، صورا تظهر ملعب برج العرب بالإسكندرية، وقد أغرقته مياه الأمطار، وذلك قبل ساعات من بدء مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة في ‏بطولة الدوري الممتاز، والمقررة في تمام السابعة مساء اليوم الخميس 12 يناير 2023. 

غرق ملعب برج العرب بالمياه 

وأدى انتشار صور الأمطار، إلى انتشار بعض الأخبار عن احتمالية تأجيل مباراة الأهلي والمصري، بسبب غرق ملعب برج العرب بالإسكندرية، على خلفية السيول التي شهدتها الإسكندرية خلال الساعات الماضية. 



حقيقة إلغاء مباراة الأهلي والمصري

ولكن مصدر خاص، أكد أن الصور المنتشرة لملعب برج العرب وهو ممتلئ بالمياه، غير صحيحة، وأن تلك الصور قديمة، تداولها البعض دون أي دليل عليها، وأن ملعب برج العرب جاهز للقاء الأهلي والمصري، وأن المباراة ستقام في موعدها المقرر السابعة مساء اليوم الخميس. 


 
وكان الأهلي قد فاز في مباراته الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز على فريق إنبى بهدفين مقابل لا شىء، وأحرزه الهدفان محمد مجدي قفشة، وأليو ديانج. 

أمطار الإسكندرية 

وتتعرض مدينة الإسكندرية لسقوط أمطار غزيرة، حيث رصد الأهالي غرق عدد من الشوارع ومداخل العقارات بمياه الأمطار. 

تعطيل الدراسة في الإسكندرية 

وقرر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة والامتحانات اليوم الخميس الموافق 12 يناير، وذلك بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية وذلك للطلاب والمعلمين، بسبب سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار بغزارة. 



وذلك في إطار الحرص على توفير الفرصة للأجهزة والجهات المعنية من أجل اتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاظا على سلامة المواطنين.

ads
ads