الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تقتل زوجها المعاق والسببب صادم

الخميس 12/يناير/2023 - 02:22 م
هير نيوز

اعترفت سيدة ليبية بقتل زوجها وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بسبب كسره فناجين القهوة.

وزارة الداخلية الليبية كانت قد نشرت اعتراف السيدة وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث روت الجانية تفاصيل جريمتها.


يشار إلى أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على السيدة وكشف ملابسات الجريمة، التي وقعت في منزلها هي والضحية بمنطقة قرقارش في طرابلس.

إعاد الشبهات

بيان وزارة الداخلية، أشار إلى أن الزوجة حاولت إبعاد الشبهات عنها بالادعاء أن أشخاصا مجهولين اقتحموا منزلها وعذبوها وقتلوا زوجها.. إلا أنها أقرت لاحقا في التحقيقات بإقدامها على قتل زوجها بحجة عدم قدرتها على الاستمرار في الحياة الزوجية معه، فقررت التخلص منه لإنهاء الزواج.


الزوجة قالت في مقطع فيديو نشرته وزارة الداخلية: إن زوجها لا ينفذ كلامها أو يطبق تعليماتها، وكسر فناجين قهوة كانت قد اشترتها مؤخرا، مما أثار غضبها، فضربته بعصا المكنسة على رأسه وظهره وقدميه.. وأنها لم تكن تنوي قتله، بل تأديبه فقط، مبينة أنه فقد الوعي أثناء ضربها له بشكل مفاجئ وسقط وارتطم رأسه بالأرض، ولفظ أنفاسه الأخيرة.


الجريمة تسببت في ضجة كبيرة وغضب بين الليبيين، خاصة أن الزوج من ذوي الاحتياجات الخاصة ويتيم الأبوين، وكان في أحد مراكز رعاية المعاقين قبل زواجه بشهرين.

ads
ads