الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على أفضل 4 أماكن في مصر لقضاء شهر العسل

الجمعة 13/يناير/2023 - 01:31 م
شعر العسل
شعر العسل

بعض النساء يبحثن عن أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل ويقلقن بشأن أي الأماكن المناسبة للاستمتاع بشهر العسل.


يعد شهر العسل رحلة شائكة لدى بعض المتزوجين الجدد لما يتضمنه من ترتيبات كثيرة ورغبةً في معرفة أفضل مكان يستطيع فيه الزوجان الحصول على أعلى قسط من الراحة في مكان هادئ وشاعري، وتعد مصر واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل وذلك بسبب تعدد مقاصدها السياحية المناسبة لقضاء شهر عسل رومانسي.


يقدم لك هيرنيوز أفضل الأماكن لقضاء شهر عسل


واحة سيوة


توجهي إلى واحة سيوة الواقعة بين بحر الرمال العظيم في الصحراء الغربية والتي تعتبر من أكثر الوجهات جمالاً في مصر، حيث أنها تلقب بـ “جنة الله على الأرض” . 


وبالرغم من أنها صحراء، إلا أنك ستجدي كل ما يبهر عينيك من خضرة وينابيع حارة وبحريات وأشجار نخيل وأشجار فاكهة المنتشرة في كل أنحاء واحة سيوة. يوجد به الكثير من الأنشطة الترفيهية رحلات السفاري، تسلق جبل الدكرور, السباحة في حمام كليوبترا, زيارة معبد أمون وجبل الموتي, وقلعة شالي يمكنك الذهاب الي أحد المطاعم لتناول عشاء رومنسي.




مرسى علم


صُنفت مرسى علم كواحدة من افضل أماكن لشهر العسل في مصر، لما يتواجد بها من معالم طبيعية تجذب العديد من السياح ومحبي البحر الأحمر بشكل كبير، مثل: وادي الجمال، وجبل حماطة، وبحيرة النيزك، وشاطئ حنكوراب.


تتسم تلك الأماكن تباعًا بنقاء المياه إلى حدٍ كبير، بالإضافة إلى النمط الهادئ، والطبيعة الخلاّبة، والهواء الطلق، مما يساعد الزوار على الاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة تستطيعي أنتي وزوجك ممارسة العديد من الفعاليات الترفيهية مثل الذهاب الي رحلات السفاري, اللعب بكرة الشاطئ, السباحة مع الدلافين والاستمتاع برحلات اليخوت وممارسة الغوص الحر




أسوان


 تتميز أسوان بوجود أفضل المعالم الأثرية والسياحية في مصر، وتشتهر بجمالها الطبيعي الخلاب، وهي واحدة من أماكن شهر العسل في الشتاء في مصر ومن أكثر الوجهات الرومانسية لقضاء شهر العسل في مصر للعروسين، حيث تجمع بين الجمال والبساطة، وتتميز بالجو الدافئ في الشتاء، كما تتميز بآثارها التاريخية، وبموقعها المميز على نهر النيل,قومي بجولة خاصة في السد العالي في أسوان, زبارة معبد الفيلة وجزيرة النباتات, يمكنك تناول العشاء في مطعم علي النهر.





الجونة


تعد الجونة أحد المناطق المحببة لدى حديثي الزواج نظرًا لما توفره من عزلة تامة في منتجع سياحي فاخر، إذ تتميز الوحدات بالجونة بوجودها طائفة على سطح المياه كالبيوت العائمة بالمالديف؛ إلى جانب ذلك، يتواجد في الجونة جميع ما يحتاجه النزلاء من خدمات ووسائل ترفيهية. تحتوي مدينة الجونة الساحرة عددا من الوجهات المميزة الاستمتاع: حيث يوجد

الميناء البحري

شاطئ الزيتونة

شيراتون ميرامار

سلايدرز أكوا بارك

يستطيعوا الزوجان الاستمتاع بالانشطة الترفيهية مثل التزلج علي الأمواج, لعب التنس وكرة الجولف

تناول العشاء في المطاعم الراقية, الذهاب للمدن المائية, الغوص والسباحة




ads