السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحلام تهاجم جورجينا وتتهمها بتقليدها «ما القصة؟»

الجمعة 13/يناير/2023 - 02:57 م
أحلام وجورجينا
أحلام وجورجينا

أثارت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي جدلاً جماهيراً كبيرا بعد هجومها على العارضة الأرجنتينية جورجينا رودريغز صديقة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو عبر حسابها على "إنستجرام".

بداية الأزمة


الأزمة بدأت عندما نشرت جورجينا رودريغز إطلالة جديدة لها عبر حسابها على "إنستجرام" ترتدي فيها مجوهرات مشابهة لمجوهرات الفنانة أحلام ، فقامت الفنانة أحلام بمهاجمتها بتعليق: "مجوهراتها نفس مجوهراتي شيء غريب كل ساعاتي نفس ساعاتها".



وتعليق آخر يقول: "وحتى شنطتها وفرواتها نفسي شي غريب".



وهو ما جعل الجمهور يهاجم الفنانة أحلام بشكل كبير فجاءت التعليقات علي النحو التالي: "درينا أنك غنية" ، "بس خلاص يا ام فهد أنتي عجزتي" ، "لو تصرين فنانة العالم مو العرب هي سمعتها أعلي من سمعتك وشهرتها تتعداكي سنين ضوئية"، وتعليق آخر: "مشكلة يا أم فهد الحين جورجينا بتتنافسك انتبهي!". 

آخر إطلالات أحلام




وكانت الفنانة أحلام قد صدمت جمهورها بسبب إطلالتها في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" ، إذ ظهرت بإطلالة من توقيع دار الأزياء العالمية Alexander mcqueen، وبلغ سعر البنطلون 1,570 دولار أمريكي ما يقرب م 40 ألف جنيه مصري، أما الجاكيت 4,975 دولار ما يعادل 125 ألف جنيه.

 ومن الناحية الجمالية، اعتمدت الفنانة أحلام على خصلات شعرها القصير المنسدله بقصة الكيرلي، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الهادئة و غير المبالغ فيها مما أبرز جمال ملامحها.

كما انتعلت الفنانة حذاء أنيقا ذا كعب عال باللون الأسود، فيما تزينت بمجموعة من المجوهرات الألماسية التي زادت من أناقتها وجاذبيتها، وقد خطفت إطلالتها أنظار جمهورها.

أحلام وعزاء ابن حورج وسوف


يذكر أن المطربة أحلام أبدت استياءها من اللقاءات التليفزيونية التي حدثت في عزاء وديع نجل المطرب جورج وسوف الذي توفي الأسبوع الماضي نتيجة عملية تكميم المعدة.

وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة تقول: "بصراحة قلة احترام لحرمة الميت واستغلال.. الناس رايحه تعزي مش تملي فقرات وهالشي مستغربته كثران وبزياده عيب".



وأضافت "الناس مش في حاله لقاءآت الرجال قلبه مكسور على ولده ومقهور ربي يجبر قلبه على الاقل قدروا هذا الشي هذا عزاء مش فاشن شو أو حفلة أو مهرجان الميت له حرمة".

ads