الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

« قلوب من حجر» أب وأم يقتلان طفلتهما الرضيعة بعد مشاجرة بينهما

الجمعة 13/يناير/2023 - 06:05 م
هير نيوز

في جريمة بشعة شهدتها منطقة الخليفة، في محافظة القاهرة، عقب مقتل طفلة على يد والدها ووالدتها بعد إدعائهما وفاته بسبب سقوطه من أعلى سرير النوم، ولكن شهود العيان كشفوا تفاصيل أخرى حول الجريمة التي حاول المتهمان إخفاءها.


خلافات بين الزوجين انتهت بالجريمة


كشفت صاحبة العقار الذي حدثت به الواقعة، عن أن المتهمين استأجرا منها شقة سكنية بالمنزل، وأن المتهمين لم يمكثا بمنزلها سوى 3 أيام والواقعة حدثت في اليوم الثالث من تواجدهما بمنزلها، وكان يندلع بينهما مشادات ومشاجرات  وراح ضحيتها رضيعة 33 يوما.


وأضافت صاحبة العقار الذي حدثت به الجريمة، أن المتهم رفض عودة المتهمة إلى بيت أهلها وطلب بقاءها في عش الزوجية، ولكنها رفضت ذلك، وهذا ما أثار غضبه وأنفعاله عليها ليقوم بالتعدي على زوجته أثناء ذلك قام بدفعها كما تعدى على رضيعته ودفعها ليتسبب لها بنزيف لتلقي مصرعها وتتوفي في الحال.

والدة الطفلة ساعدت زوجها 

وأضافت أنه عقب تعدي المتهم على رضيعته قامت والدتها بالتعدي عليها أيضا والتستر على زوجها بعد فعلته ولكن جريمتهما لم تدم كثيرا حتى تم اكتشافها من قبل الطبيب المشرف على حالة وافتضاح أمرهما، ليتم إبلاغ النجدة بوفاة الطفلة بطريقة غير طبيعية وأن هناك شبهه جنائية.

وكان قسم شرطة الخليفة، قد تلقى إخطارا بمقتل طفلة على يد والديها بالخليفة، وانتقل رجال مباحث قسم شرطة الخليفة إلى مكان الجريمة.

وبتكثيف التحريات تبين قيام أب بقتل ابنته البالغة من العمر 33 يوما بمساعدة زوجته، ليلقي رجال المباحث القبض على المتهمين وتولت جهات التحقيق الواقعة.

ads