الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ميمي حريقة» جاءت من سوريا لتمارس الدعارة في مصر وهذا جزاءها

السبت 14/يناير/2023 - 10:45 ص
هير نيوز

تفاصيل مثيرة، كشفتها التحقيقات في قضية ميمي حريقة، البداية ترجع إلى 10 سنوات ماضية، عندما غادرت غ. إ سوريا، والمعروفة بميمي حريقة، وجاءت إلى مصر للعيش فيها، وتعرفت على فتاة تدعى "آ.م"، وبدأت تفكر في عمل حساب عبر تطبيقات تانجو وقل هاي وتيلجرام.



وأوضحت التحقيقات في القضية التي حملت رقم 14925 لسنة 2022  جنح مصر الجديدة، أن المتهمة استخدمت تطبيقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعرضت مقاطع جنسية لشخصها على البث المباشر لتلك التطبيقات، لاستقطاب راغبي المتعة والحصول منهم على مبالغ مالية مقابل تلك المقاطع المستخدمة في ذلك عن طريق رقم هاتف محمول.

وأكدت التحقيقات أن غ.إ الشهيرة بـ ميمي حريقة، تقوم باستخدام هاتفها المحمول في عقد وترتيب لقاءات جنسية آثمة وذلك باستخدام تطبيق  تانجو tango - قل هاي sayhi - تليجرام telegram، من أجل التواصل مع الرجال والحصول على أرقام هواتفهم المحمولة للاتفاق على كيفية الممارسة.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمة والمعروفة بـ ميمي حريقة، أنها تستغل تطبيق تانجو للإعلان عن نفسها وعمل رقصات مخلة وكلمات مثيرة من هدفها استقطاب أكبر عداد من الرجال المترددين على التطبيق وعلى الحساب الخاص بها، بـميمي حريقة، وقيامها باستخدام تطبيق "قل هاي" كذلك في التعرف على العديد من الرجال راغبي المتعة الحرام والاتفاق معهم على الممارسة عبر الكاميرا بمقابل تحويل مادي على فودافون كاش، حيث ثبت أنه تم التعامل والمقابلة وكذلك العديد من الرسائل النصية مع الرجال على تطبيق تليجرام.

وأضافت التحقيقات أنه بالاطلاع على الهاتف المحمول  الخاص بالمتهمة تبين وجود تطبيق تانجو (حساب باسم ميمي حريقة) وتطبیق قل هاي حساب باسم Amar syria، ووجود العديد من المحادثات مع الرجال لاستقطابهم ووجود اتفاقات مؤلمة نظير مبالغ مالية.



وأدلت المتهمة غ.إ المعروفة بـ ميمي حريقة، باعترافات مثيرة حيث أنها تقوم بعمل تلك المقاطع المرئية حال البث المباشر لها على تطبيق تانجو وتواصلها مع الرجال على ذات التطبيق ووجود تحويلات مالية إلكترونية لها وذلك نظير قيامها بدخولها بغرف خاصة مع الرجال وإشباع رغباتهم الجنسية عبر الكاميرات مقابل تحويلات مادية على ذات التطبيق.

وأصدرت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، حكمها بحبس المتهمة غ. أ، سورية الجنسية، والمعروفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بـ ميمي حريقة، 6 أشهر مع الإيقاف.

ads