السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الموت فجأة» فارق الحياة أثناء وصلة رقص في زفاف صديقه

السبت 14/يناير/2023 - 11:00 ص
هير نيوز

سيطرت الأحزان والآلام على مدينة طنطا بمحافظة الغربية بعد وفاة شاب يدعى محمد رمضان، عمره 24 سنة، بشكل مفاجئ أثناء قيامه بالرقص في حفل زفاف صديقه وحاول المتواجدون إسعافه إلا أنه فارق الحياة، وتحولت الفرحة والسعادة إلى حزن بعد وفاة الشاب أثناء احتفاله بصديقه.

يذكر أن الشاب المتوفي والذي يعاني من أمراض مزمنة قد حرص على حضور حفل زفاف صديقه لمشاركته الفرحة وتجمع الأصدقاء ووقف معهم للاحتفال مع العريس وبدأوا في الرقص وسقط وسطهم أرضا وتوفي في الحال وتجمع عدد كبير من الحضور محاولين اسعافه وسط حالة من البكاء الشديد إلا أنهم تأكدوا من وفاته وتم نقله لأحد المستشفيات الخاصة ولكن فشلت كل محاولات إسعافه.

وقام أهالي منطقة العجيزي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، بتشييع الشاب محمد رمضان الذى توفي بشكل مفاجئ أثناء التعبير عن فرحته بالرقص على الأغاني في فرح صديقه برفقة عدد من أصدقائه.



كما نعاه أصدقاؤه، بعبارات الحزن على صفحات التواصل الاجتماعي داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وقال أحد أقاربه إن موت الفجأة اختطف الشاب في مقتبل شبابه دون سابق إنذار، ما  جعل أهله وأصدقاءه في حالة حزن قائلا: "كان كل شيء على ما يرام الفقيد كان نازل رقص وضحك مع صديقه العريس في حفل زفافه ولم يشتك من أي آلام".

وكان الشاب عبدالرحمن كمال مجدي عريس الجنة، في واقعة ثانية مشابهة، الذى لم يمر على زواجه سوى شهرين فقط بعد وصلة رقص فى "حفل زفاف" شقيقته بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، نتيجة الإصابة بأزمة قلبية إثر هبوط حاد فى الدورة الدموية وقد شيع الأهالى اليوم الجمعة جثمانه إلى مثواه الأخير.



وكان الشاب المتوفى تم نقله سريعا إلى مستشفى طنطا الجامعي، وبعد توقيع الكشف الطبى أكد الأطباء وفاته ليتحول الفرح إلى مأتم، ويتحول صوان الفرح إلى سرادق لتلقى العزاء فى المتوفي، وخرج الجثمان وسط حالة من الصدمة الكبيرة بين أسرة العروسة والتى تحولت فرحتها الكبيرة بزواج ابنتهم إلى صدمة ومأتم.

ads
ads