الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المحكمة تصدر حكمها بشأن لاعب مانشستر سيتي في 6 تهم اغتصاب

السبت 14/يناير/2023 - 09:18 ص
محكمة
محكمة

أصدرت هيئة محلفين في المملكة المتحدة حكمها ببراءة بنجامين ميندي، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ومنتخب فرنسا، وذلك من 6 تهم اغتصاب وتهمة أخرى بالاعتداء الجنسي على 4 نساء.

 ووفقا لوكالة الأنباء الفرنسية (أ ف ب) فإنه بعد محاكمة استمرت 6 أشهر.. فشل الرجال السبعة وأربع نساء في الهيئة بالتوصل إلى أحكام في تهمة سابعة بالاغتصاب وواحدة لمحاولة اغتصاب.. وقال المدعون بعد ذلك إنهم سيسعون لإعادة المحاكمة بهذه التهم.


المدعي ماثيو كونواي قال لمحكمة تشيستر كراون: لقد اتخذنا قرارا وهو المضي في هذه التهم في محاكمتين منفصلتين.

موعد جديد

القاضي ستيفن إيفريت حدد موعدا جديدا لبدء المحاكمة في 26 يونيو المقبل للتهمتين اللتين لم تتفق عليهما هيئة المحلفين.. وقال: ليس استثنائيا ألا يتوصل المحلفون إلى أحكام بشأن بعض التهم، عليك أن تكون مخلصا لواجبك، وشكرهم وأعفاهم من أي خدمة مستقبلية في هيئة المحلفين لمدة 7 سنوات.


وواجه اللاعب إلى جانب لويس ساها ماتوري، صاحب الـ 41 عاما، "الوسيط" المزعوم، والذي وجدته هيئة المحلفين غير مذنب 3 تهم اغتصاب تتعلق بمراهقين.

المحلفون فشلوا في الوصول إلى أحكام في 3 تهم اغتصاب و3 تهم اعتداء جنسي ضده من قبل 5 نساء أخريات.


الادعاء كان قد زعم أن مندي كان عنيفا جنسيا حيث اغتصب أو اعتدى جنسيا على شابات تم جلبهن من قبل ماتوري، في حفلات في منزله الفاخر.. إلا أن ميندي وماتوري نفيا إجبار أي امرأة على ممارسة الجنس، وقال كلاهما إن أي نشاط جنسي لهما مع النساء كان بالتراضي.

ads